آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ترامب يفوز بـ254 صوتا في المجمع الانتخابي مقابل 221 لكلينتون

ترامب يفوز بـ254 صوتا في المجمع الانتخابي مقابل 221 لكلينتون

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
حصد المرشح الجمهوري دونالد ترامب 254 صوتا في المجمع الانتخابي مقابل 221 للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية, فيما حصل الحزب الديمقراطي والحزب الجمهوري على نفس عدد المقاعد في مجلس الشيوخ.

وفاز ترامب في ولايات فلوريدا وأوهايو وألاباما وأركانسو وجورجيا وأيوا وايداهو وإنديانا وكانساس وكنتاكي ولويزيانا وميزوري ومسيسيبي ومونتانا ونورث داكوتا ونبراسكا وأوكلاهوما وساوث كارولينا وساوث داكوتا وتينيسي وتكساس وويسكونسن وست فيرجينيا ويوتا ووايومنج إلى جانب مقاطعة نبراسكا.

وفازت كلينتون في ولايات كاليفورنيا وكولورادو وكونيتيكت وديلاوير وهاواي وإلينوي وماساتشوستس وماريلاند ونيوجيرسي ونيومكسيكو ونيويورك وأوريجون ورود أيلاند وفيرجينيا وفيرمونت وواشنطن إلى جانب مقاطعة كولومبيا.

وتغلب الجمهوريون وفقا للارقام المتوفرة بعد ساعة فقط من إغلاق مراكز الاقتراع على الديمقراطيين في انتخابات مجلس النواب، حيث حصد الحزب الجمهوري 40 مقعدا في حين حصل الحزب الديمقراطي على 24 مقعدا فقط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15095) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2118