آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كثيراً ما نلاحظ ونحن على متن الطائرة أنّ المضيفات يبقين أيديهنّ خلف ظهورهنّ، خصوصاً عند استقبال المسافرين، فهل تساءلتم يوماً عن السبب؟
 
تبقي المضيفات أيديهنّ خلف ظهورهنّ عند استقبال المسافرين لسبب واحد، والأمر لا يتعلق بالنظافة، إنّما في الحقيقة، هنّ يقمن بعدّ الأشخاص الذين يدخلون الى الطائرة، من خلال عدّاد صغير يحملنه في أيديهنّ وتكبسن عليه في كل مرة يدخل فيها مسافر الى الطائرة، وفق ما ذكرت صحيفة "الانديبندنت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16683) قراءة

Total time: 0.2324