آخر الأخبار :
طائرات أمريكية تتجسس على صواريخ "إس – 300" السورية أذا عرف السبب، بطل العجب: الكشف عن سبب الاشتبكات العنيفة التي وفعت ظهر اليوم في عدن بين فصيلين من الحراك الجنوبي رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبه الدولار يرتفع مجددا امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 17 اكتوبر في صنعاء وعدن) الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كثيراً ما نلاحظ ونحن على متن الطائرة أنّ المضيفات يبقين أيديهنّ خلف ظهورهنّ، خصوصاً عند استقبال المسافرين، فهل تساءلتم يوماً عن السبب؟
 
تبقي المضيفات أيديهنّ خلف ظهورهنّ عند استقبال المسافرين لسبب واحد، والأمر لا يتعلق بالنظافة، إنّما في الحقيقة، هنّ يقمن بعدّ الأشخاص الذين يدخلون الى الطائرة، من خلال عدّاد صغير يحملنه في أيديهنّ وتكبسن عليه في كل مرة يدخل فيها مسافر الى الطائرة، وفق ما ذكرت صحيفة "الانديبندنت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16967) قراءة

Total time: 0.2285