آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 10 أشهر مضت
كثيراً ما نلاحظ ونحن على متن الطائرة أنّ المضيفات يبقين أيديهنّ خلف ظهورهنّ، خصوصاً عند استقبال المسافرين، فهل تساءلتم يوماً عن السبب؟
 
تبقي المضيفات أيديهنّ خلف ظهورهنّ عند استقبال المسافرين لسبب واحد، والأمر لا يتعلق بالنظافة، إنّما في الحقيقة، هنّ يقمن بعدّ الأشخاص الذين يدخلون الى الطائرة، من خلال عدّاد صغير يحملنه في أيديهنّ وتكبسن عليه في كل مرة يدخل فيها مسافر الى الطائرة، وفق ما ذكرت صحيفة "الانديبندنت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (13555) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2053