آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كثيراً ما نلاحظ ونحن على متن الطائرة أنّ المضيفات يبقين أيديهنّ خلف ظهورهنّ، خصوصاً عند استقبال المسافرين، فهل تساءلتم يوماً عن السبب؟
 
تبقي المضيفات أيديهنّ خلف ظهورهنّ عند استقبال المسافرين لسبب واحد، والأمر لا يتعلق بالنظافة، إنّما في الحقيقة، هنّ يقمن بعدّ الأشخاص الذين يدخلون الى الطائرة، من خلال عدّاد صغير يحملنه في أيديهنّ وتكبسن عليه في كل مرة يدخل فيها مسافر الى الطائرة، وفق ما ذكرت صحيفة "الانديبندنت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17429) قراءة

Total time: 0.1182