آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

لماذا تستقبل المضيفات المسافرين وأيديهنّ خلف ظهورهنّ!...السبب مفاجئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 8 أشهر مضت
كثيراً ما نلاحظ ونحن على متن الطائرة أنّ المضيفات يبقين أيديهنّ خلف ظهورهنّ، خصوصاً عند استقبال المسافرين، فهل تساءلتم يوماً عن السبب؟
 
تبقي المضيفات أيديهنّ خلف ظهورهنّ عند استقبال المسافرين لسبب واحد، والأمر لا يتعلق بالنظافة، إنّما في الحقيقة، هنّ يقمن بعدّ الأشخاص الذين يدخلون الى الطائرة، من خلال عدّاد صغير يحملنه في أيديهنّ وتكبسن عليه في كل مرة يدخل فيها مسافر الى الطائرة، وفق ما ذكرت صحيفة "الانديبندنت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (12396) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3407