آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية تهنئة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بمناسبة فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ونيله ثقة الشعب الأمريكي في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية التي تابع أحداثها ومجرياتها العالم اجمع لمكانة الولايات المتحدة الأمريكية في صناعة التحول والحداثة والديمقراطية على مستوى العالم .
 
ونحن في اليمن اذ نعبر لكم عن تهانينا لكم وللشعب الأمريكي بهذا النجاح فإننا نتطلع في الوقت نفسه ان نعمل معا لخدمة السلام والاستقرار لشعوب المنطقة وعلى وجه التحديد بلدنا اليمن الذي عانى ويعاني الكثير جراء  تداعيات الحرب الانقلابية التي شنها على بلدنا ومجتمعنا وتوافقنا وتجربتنا الديمقراطية القوى الانقلابية للمليشيات الحوثية وصالح غير عابئة او مكترثة بمعاناة الشعب اليمني وخياراته السياسية ومرجعيات مساره السياسي  المتمثّلة في  المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216 .
 
وأننا على يقين ان مرحلة جديدة من التعاون ونصرة الشعوب وخيارات السلام قد دنت لمصلحة العالم اجمع. 
 
عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية اليمنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16098) قراءة

Total time: 0.1242