آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية تهنئة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بمناسبة فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ونيله ثقة الشعب الأمريكي في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية التي تابع أحداثها ومجرياتها العالم اجمع لمكانة الولايات المتحدة الأمريكية في صناعة التحول والحداثة والديمقراطية على مستوى العالم .
 
ونحن في اليمن اذ نعبر لكم عن تهانينا لكم وللشعب الأمريكي بهذا النجاح فإننا نتطلع في الوقت نفسه ان نعمل معا لخدمة السلام والاستقرار لشعوب المنطقة وعلى وجه التحديد بلدنا اليمن الذي عانى ويعاني الكثير جراء  تداعيات الحرب الانقلابية التي شنها على بلدنا ومجتمعنا وتوافقنا وتجربتنا الديمقراطية القوى الانقلابية للمليشيات الحوثية وصالح غير عابئة او مكترثة بمعاناة الشعب اليمني وخياراته السياسية ومرجعيات مساره السياسي  المتمثّلة في  المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216 .
 
وأننا على يقين ان مرحلة جديدة من التعاون ونصرة الشعوب وخيارات السلام قد دنت لمصلحة العالم اجمع. 
 
عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية اليمنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16049) قراءة

Total time: 0.2379