آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية تهنئة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بمناسبة فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ونيله ثقة الشعب الأمريكي في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية التي تابع أحداثها ومجرياتها العالم اجمع لمكانة الولايات المتحدة الأمريكية في صناعة التحول والحداثة والديمقراطية على مستوى العالم .
 
ونحن في اليمن اذ نعبر لكم عن تهانينا لكم وللشعب الأمريكي بهذا النجاح فإننا نتطلع في الوقت نفسه ان نعمل معا لخدمة السلام والاستقرار لشعوب المنطقة وعلى وجه التحديد بلدنا اليمن الذي عانى ويعاني الكثير جراء  تداعيات الحرب الانقلابية التي شنها على بلدنا ومجتمعنا وتوافقنا وتجربتنا الديمقراطية القوى الانقلابية للمليشيات الحوثية وصالح غير عابئة او مكترثة بمعاناة الشعب اليمني وخياراته السياسية ومرجعيات مساره السياسي  المتمثّلة في  المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216 .
 
وأننا على يقين ان مرحلة جديدة من التعاون ونصرة الشعوب وخيارات السلام قد دنت لمصلحة العالم اجمع. 
 
عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية اليمنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15990) قراءة

Total time: 0.2843