آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من مستخدميه

خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من مستخدميه

اخبار الساعة - بي بي سي   | بتاريخ : 12-11-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
أدى خلل مؤقت وغير غير تقليدي في موقع فيسبوك إلى توصيف العديد من الأشخاص مؤقتا بأنهم "موتى".

وأدى الخطأ الذي وقع الجمعة إلى ظهور عبارات تأبين على حسابات أشخاص مازالوا على قيد الحياة من بينهم الرئيس التنفيذي للموقع مارك زوكربرغ.

وسارع مستخدمون بالتأكيد عبر صفحاتهم على أنهم ما زالوا على قيد الحياة.

وقال متحدث باسم فيسبوك:" إنه خطأ بشع وقد أصلحناه".

وقد ظهرت عبارات تأبين على حسابات عديدة من بينها "نأمل أن يجد الناس الذين أحبوا مارك العزاء في الأشياء التي يتداولها الآخرون لتذكره والاحتفاء بحياته".

وقد وجد الصحفيون المهتمون بشؤون التكنولوجيا ومستخدمو فيسبوك جانبا مثيرا للسخرية فيما حدث.

وسخر موقع The Verge التكنولوجي من الأمر قائلا:" إن فيسبوك يتوج أطول أسبوع في تاريخ أمريكا بإبلاغ الجميع بأنهم موتى"، وذلك في إشارة إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكان فيسبوك قد أطلق هذه الخاصية في عام 2015 وهي تمكن المستخدم من تحويل صفحته إلى صفحة ذكرى لدى وفاته، حيث يمكن لأصدقائه ومن كانوا على صلة به كتابة رسائل وتبادل الذكريات. وهناك خيار آخر وهو إلغاء حسابك بعد الوفاة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13425) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2209