آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: المركز الوطني للأرصاد يحذر المواطنين في هذه المحافظات

اليمن: المركز الوطني للأرصاد يحذر المواطنين في هذه المحافظات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية من البرودة الشديدة خاصة الأطفال .. داعيا إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار موجة الصقيع.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد المزارعين في المرتفعات الجبلية بضرورة أخذ الاحتياطات لحماية محاصيلهم الزراعية.

 

وأوضح المركز أن الأجواء خلال الـ 24 ساعة القادمة في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستكون صحوة وشديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( صنعاء – عمران – صعده – ذمار- إب  - والبيضاء ).

 

حيث تتكون قطع متفرقة من السحب المنخفضة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية نهاراً واحتمال تشكل الضباب أو الشابورة المائية على حجة والمحويت في الليل والصباح الباكر .

 

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الساحلية ستكون صحوة إلى غائمة جزئياً بشكل عام حيث تتشكل قطع من السحب الركامية على معظم سواحل الجمهورية مع تكون الشابورة المائية على السواحل الشرقية، فيما تنشط الرياح السطحية أثناء النهار على مدينة المخا وباب المندب وتصل سرعتها إلى 35 عقدة مثيرة للأمواج والأتربة .

 

وبين المركز أن الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً والرياح شمالية شرقية ومعتدلة السرعة نهارأ، فيما تكون الأجواء في المناطق الصحراوية صحوة وتميل للبرودة، وصحوة أثناء الليل والصباح الباكر .

 

وبحسب النشرة الجوية لاتزال المرتفعات الجبلية من بلادنا تتأثر بالكتلة الهوائية شديدة البرودة مصدرها شمال وشمال غرب شبة الجزيرة العربية خاصةً محافظات صعدة، عمران ، صنعاء، ذمار، ريمة ، الضالع والبيضاء وأجزاء من محافظات إب ، تعز ولحج والتي بدورها أدت إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى ويستمر تأثيرها خلال الساعات القادمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6534) قراءة

Total time: 0.2585