آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: المركز الوطني للأرصاد يحذر المواطنين في هذه المحافظات

اليمن: المركز الوطني للأرصاد يحذر المواطنين في هذه المحافظات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية من البرودة الشديدة خاصة الأطفال .. داعيا إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار موجة الصقيع.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد المزارعين في المرتفعات الجبلية بضرورة أخذ الاحتياطات لحماية محاصيلهم الزراعية.

 

وأوضح المركز أن الأجواء خلال الـ 24 ساعة القادمة في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستكون صحوة وشديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( صنعاء – عمران – صعده – ذمار- إب  - والبيضاء ).

 

حيث تتكون قطع متفرقة من السحب المنخفضة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية نهاراً واحتمال تشكل الضباب أو الشابورة المائية على حجة والمحويت في الليل والصباح الباكر .

 

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الساحلية ستكون صحوة إلى غائمة جزئياً بشكل عام حيث تتشكل قطع من السحب الركامية على معظم سواحل الجمهورية مع تكون الشابورة المائية على السواحل الشرقية، فيما تنشط الرياح السطحية أثناء النهار على مدينة المخا وباب المندب وتصل سرعتها إلى 35 عقدة مثيرة للأمواج والأتربة .

 

وبين المركز أن الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً والرياح شمالية شرقية ومعتدلة السرعة نهارأ، فيما تكون الأجواء في المناطق الصحراوية صحوة وتميل للبرودة، وصحوة أثناء الليل والصباح الباكر .

 

وبحسب النشرة الجوية لاتزال المرتفعات الجبلية من بلادنا تتأثر بالكتلة الهوائية شديدة البرودة مصدرها شمال وشمال غرب شبة الجزيرة العربية خاصةً محافظات صعدة، عمران ، صنعاء، ذمار، ريمة ، الضالع والبيضاء وأجزاء من محافظات إب ، تعز ولحج والتي بدورها أدت إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى ويستمر تأثيرها خلال الساعات القادمة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6659) قراءة

Total time: 0.1203