آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالصور.. أمير قطر يفاجئ السعوديين بهذا التصرف ؟!

بالصور.. أمير قطر يفاجئ السعوديين بهذا التصرف ؟!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
فاجأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسرة المالكة بالسعودية بزيارة الرياض، للتعزية في وفاة الأمير تركي بن عبدالعزيز، شقيق الملك سلمان الذي توفي فجر أمس السبت عن عمر ناهز 84 عاما.
 
واستقبل الأمير حمد عند وصوله لمطار قاعدة الملك سلمان الجوية من طرف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
 
وقدّم الأمير القطري التعازي إلى الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن نايف، ووليّ وليّ العهد  محمد بن سلمان وإلى أبناء الأمير الراحل تركي بن عبد العزيز، وإلى باقي أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية.
 
ودأب الأمير القطري منذ توليه المنصب على الاكتفاء ببرقيات التعزية المعهودة في مناسبات مماثلة، دون أن ينتقل إلى السعودية للمواساة عن قرب كما هو الحال هذه المرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10478) قراءة

Total time: 0.0866