آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالصور.. أمير قطر يفاجئ السعوديين بهذا التصرف ؟!

بالصور.. أمير قطر يفاجئ السعوديين بهذا التصرف ؟!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
فاجأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسرة المالكة بالسعودية بزيارة الرياض، للتعزية في وفاة الأمير تركي بن عبدالعزيز، شقيق الملك سلمان الذي توفي فجر أمس السبت عن عمر ناهز 84 عاما.
 
واستقبل الأمير حمد عند وصوله لمطار قاعدة الملك سلمان الجوية من طرف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
 
وقدّم الأمير القطري التعازي إلى الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن نايف، ووليّ وليّ العهد  محمد بن سلمان وإلى أبناء الأمير الراحل تركي بن عبد العزيز، وإلى باقي أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية.
 
ودأب الأمير القطري منذ توليه المنصب على الاكتفاء ببرقيات التعزية المعهودة في مناسبات مماثلة، دون أن ينتقل إلى السعودية للمواساة عن قرب كما هو الحال هذه المرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10378) قراءة

Total time: 0.2857