آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالصور.. أمير قطر يفاجئ السعوديين بهذا التصرف ؟!

بالصور.. أمير قطر يفاجئ السعوديين بهذا التصرف ؟!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
فاجأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأسرة المالكة بالسعودية بزيارة الرياض، للتعزية في وفاة الأمير تركي بن عبدالعزيز، شقيق الملك سلمان الذي توفي فجر أمس السبت عن عمر ناهز 84 عاما.
 
واستقبل الأمير حمد عند وصوله لمطار قاعدة الملك سلمان الجوية من طرف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
 
وقدّم الأمير القطري التعازي إلى الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن نايف، ووليّ وليّ العهد  محمد بن سلمان وإلى أبناء الأمير الراحل تركي بن عبد العزيز، وإلى باقي أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية.
 
ودأب الأمير القطري منذ توليه المنصب على الاكتفاء ببرقيات التعزية المعهودة في مناسبات مماثلة، دون أن ينتقل إلى السعودية للمواساة عن قرب كما هو الحال هذه المرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10416) قراءة

Total time: 0.2745