آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

مستخدمو “واتس آب” .. هذا الخطأ إن وقعتم فيه فسيكلّفكم كثيراً!

مستخدمو “واتس آب” .. هذا الخطأ إن وقعتم فيه فسيكلّفكم كثيراً!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
يقعُ الكثيرون من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” في خطأ كبيرٍ وشائعٍ قد يكلفهم اختراق خصوصيتهم دون أن يدروا نهائيا؛ مما يتسبب في تسريب الكثير من البيانات والصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات التي يتم تبادلها مع الأصدقاء.
 
 
 
ويتمثل هذا الخطأ في قيام المستخدم بتغيير رقم الهاتف الذي يعتمد عليه لاستخدام “واتس آب” أو أن يقوم بإنشاء حساب جديد دون حذف الحساب القديم، إذ أنه في حال الاستغناء عن شريحة الهاتف، وقيام الشركة المزودة لخدمة الاتصال بعرض نفس الرقم في الأسواق من جديد، سيؤدي هذا إلى فقدان المستخدم لخصوصيته، فبمجرد حصول شخص آخر على الرقم وإنشاء حساب على “واتس آب” سيكون قادرا هذا الشخص على استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات.
 
 
 
وللتغلب على هذه المشكلة، يحتاج المستخدم الذي يرغب في الاستغناء عن رقم هاتفه الذى يستخدم “واتس آب” عليه، إلى الدخول إلى الإعدادات، واختيار الحساب، ومنها اختيار Delete Account وذلك لحذف الحساب من سيرفرات الشركة بالكامل، وتجنب حدوث مثل هذا الأمر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15070) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4128