آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

مستخدمو “واتس آب” .. هذا الخطأ إن وقعتم فيه فسيكلّفكم كثيراً!

مستخدمو “واتس آب” .. هذا الخطأ إن وقعتم فيه فسيكلّفكم كثيراً!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
يقعُ الكثيرون من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” في خطأ كبيرٍ وشائعٍ قد يكلفهم اختراق خصوصيتهم دون أن يدروا نهائيا؛ مما يتسبب في تسريب الكثير من البيانات والصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات التي يتم تبادلها مع الأصدقاء.
 
 
 
ويتمثل هذا الخطأ في قيام المستخدم بتغيير رقم الهاتف الذي يعتمد عليه لاستخدام “واتس آب” أو أن يقوم بإنشاء حساب جديد دون حذف الحساب القديم، إذ أنه في حال الاستغناء عن شريحة الهاتف، وقيام الشركة المزودة لخدمة الاتصال بعرض نفس الرقم في الأسواق من جديد، سيؤدي هذا إلى فقدان المستخدم لخصوصيته، فبمجرد حصول شخص آخر على الرقم وإنشاء حساب على “واتس آب” سيكون قادرا هذا الشخص على استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات.
 
 
 
وللتغلب على هذه المشكلة، يحتاج المستخدم الذي يرغب في الاستغناء عن رقم هاتفه الذى يستخدم “واتس آب” عليه، إلى الدخول إلى الإعدادات، واختيار الحساب، ومنها اختيار Delete Account وذلك لحذف الحساب من سيرفرات الشركة بالكامل، وتجنب حدوث مثل هذا الأمر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17825) قراءة

Total time: 0.3191