آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

مستخدمو “واتس آب” .. هذا الخطأ إن وقعتم فيه فسيكلّفكم كثيراً!

مستخدمو “واتس آب” .. هذا الخطأ إن وقعتم فيه فسيكلّفكم كثيراً!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
يقعُ الكثيرون من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” في خطأ كبيرٍ وشائعٍ قد يكلفهم اختراق خصوصيتهم دون أن يدروا نهائيا؛ مما يتسبب في تسريب الكثير من البيانات والصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات التي يتم تبادلها مع الأصدقاء.
 
 
 
ويتمثل هذا الخطأ في قيام المستخدم بتغيير رقم الهاتف الذي يعتمد عليه لاستخدام “واتس آب” أو أن يقوم بإنشاء حساب جديد دون حذف الحساب القديم، إذ أنه في حال الاستغناء عن شريحة الهاتف، وقيام الشركة المزودة لخدمة الاتصال بعرض نفس الرقم في الأسواق من جديد، سيؤدي هذا إلى فقدان المستخدم لخصوصيته، فبمجرد حصول شخص آخر على الرقم وإنشاء حساب على “واتس آب” سيكون قادرا هذا الشخص على استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات.
 
 
 
وللتغلب على هذه المشكلة، يحتاج المستخدم الذي يرغب في الاستغناء عن رقم هاتفه الذى يستخدم “واتس آب” عليه، إلى الدخول إلى الإعدادات، واختيار الحساب، ومنها اختيار Delete Account وذلك لحذف الحساب من سيرفرات الشركة بالكامل، وتجنب حدوث مثل هذا الأمر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17969) قراءة

Total time: 0.229