آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 11 أشهر مضت

حذر الخبير التقني اليمني، نادر الكينعي الفتيات من حيلة يقوم بها بعض الاشخاص للايقاع بالفتيات على موقع فيس بوك، بهدف ابتزازهم فيما بعد .

 

وقال الكينعي في فيديو على قناة باليوتيوب ، أن هناك طريقة احتيال جديدة على الفتيات في الفيس بوك، يقوم بها البعض، ترتكز على متابعة حساب الفتاة المستهدفة بشكل دقيق، من ثم تحديد أحدى حسابات صديقاتها، شرط أن تكون متفاعلة بالايكات والتعليقات معاها .

 

وأضاف الخبير التقني، انه بعد تحديد حساب مقرب ومتفاعل مع البنت المستهدفة، يقوم المحتال بعمل حساب جديد بنفس صورة وغلاف الحساب المتفاعل مع البنت الضحية .

 

 

وتابع " انه بعد ذلك يتم ارسال طلب صداقة من الحساب الجديد الذي قام المحتال بأنشاءه، للبنت المستهدفة، لتوافق الضحية معتقدة بأن الحساب يتبع صديقاتها المتفاعلة معاها .

لمعرفة الطريقة بشرح مفصل شاهد الفيديو :-

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14277) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2071