آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

حذر الخبير التقني اليمني، نادر الكينعي الفتيات من حيلة يقوم بها بعض الاشخاص للايقاع بالفتيات على موقع فيس بوك، بهدف ابتزازهم فيما بعد .

 

وقال الكينعي في فيديو على قناة باليوتيوب ، أن هناك طريقة احتيال جديدة على الفتيات في الفيس بوك، يقوم بها البعض، ترتكز على متابعة حساب الفتاة المستهدفة بشكل دقيق، من ثم تحديد أحدى حسابات صديقاتها، شرط أن تكون متفاعلة بالايكات والتعليقات معاها .

 

وأضاف الخبير التقني، انه بعد تحديد حساب مقرب ومتفاعل مع البنت المستهدفة، يقوم المحتال بعمل حساب جديد بنفس صورة وغلاف الحساب المتفاعل مع البنت الضحية .

 

 

وتابع " انه بعد ذلك يتم ارسال طلب صداقة من الحساب الجديد الذي قام المحتال بأنشاءه، للبنت المستهدفة، لتوافق الضحية معتقدة بأن الحساب يتبع صديقاتها المتفاعلة معاها .

لمعرفة الطريقة بشرح مفصل شاهد الفيديو :-

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17179) قراءة

Total time: 0.2212