آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

حذر الخبير التقني اليمني، نادر الكينعي الفتيات من حيلة يقوم بها بعض الاشخاص للايقاع بالفتيات على موقع فيس بوك، بهدف ابتزازهم فيما بعد .

 

وقال الكينعي في فيديو على قناة باليوتيوب ، أن هناك طريقة احتيال جديدة على الفتيات في الفيس بوك، يقوم بها البعض، ترتكز على متابعة حساب الفتاة المستهدفة بشكل دقيق، من ثم تحديد أحدى حسابات صديقاتها، شرط أن تكون متفاعلة بالايكات والتعليقات معاها .

 

وأضاف الخبير التقني، انه بعد تحديد حساب مقرب ومتفاعل مع البنت المستهدفة، يقوم المحتال بعمل حساب جديد بنفس صورة وغلاف الحساب المتفاعل مع البنت الضحية .

 

 

وتابع " انه بعد ذلك يتم ارسال طلب صداقة من الحساب الجديد الذي قام المحتال بأنشاءه، للبنت المستهدفة، لتوافق الضحية معتقدة بأن الحساب يتبع صديقاتها المتفاعلة معاها .

لمعرفة الطريقة بشرح مفصل شاهد الفيديو :-

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17090) قراءة

Total time: 0.2266