آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

تحذير هام بهذه الطريقة الجديدة يتم اصطياد الفتيات من الفيس بوك (فيديو)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 14-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

حذر الخبير التقني اليمني، نادر الكينعي الفتيات من حيلة يقوم بها بعض الاشخاص للايقاع بالفتيات على موقع فيس بوك، بهدف ابتزازهم فيما بعد .

 

وقال الكينعي في فيديو على قناة باليوتيوب ، أن هناك طريقة احتيال جديدة على الفتيات في الفيس بوك، يقوم بها البعض، ترتكز على متابعة حساب الفتاة المستهدفة بشكل دقيق، من ثم تحديد أحدى حسابات صديقاتها، شرط أن تكون متفاعلة بالايكات والتعليقات معاها .

 

وأضاف الخبير التقني، انه بعد تحديد حساب مقرب ومتفاعل مع البنت المستهدفة، يقوم المحتال بعمل حساب جديد بنفس صورة وغلاف الحساب المتفاعل مع البنت الضحية .

 

 

وتابع " انه بعد ذلك يتم ارسال طلب صداقة من الحساب الجديد الذي قام المحتال بأنشاءه، للبنت المستهدفة، لتوافق الضحية معتقدة بأن الحساب يتبع صديقاتها المتفاعلة معاها .

لمعرفة الطريقة بشرح مفصل شاهد الفيديو :-

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17299) قراءة

Total time: 0.2644