آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إلى أين ستفضي حرب جورج سوروس ضد دونالد ترامب " ألليلة السرية " ؟

إلى أين ستفضي حرب جورج سوروس ضد دونالد ترامب " ألليلة السرية " ؟

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 15-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
إلى أين ستفضي حرب جورج سوروس ضد دونالد ترامب " ألليلة السرية " ؟
عباس عواد موسى
 
(( كان الملياردير اليهودي جورج سوروس صاحب منظمة المجتمع المفتوح والذي كان سبباً في منح جاسوسه البرادعي جائزة نوبل والذي أيضاً يعمل له غالبية وزراء خارجية بلداننا ووزراء التنمية الإجتماعية بل ويشرف على تعيينهم باعتباره العمود الفقري للدولة الخفية من أكبر داعمي ومناصري وممولي حملة هيلاري كلينتون . لكنه أخفق هه المرة ففاز الملياردير دونالد ترامب الذي توعده بتقليم أظافره )) .
ولا شك أن عائلة روتشيلد الأقوى نفوذاً في الصهيو ماسونية هي من رعت جورج سوروس . فكيف سيكون موقفها مع الصهيوني ترامب الذي يخالفها بتكين الشاذين جنسياً من تولي المناصب السيادية في العالم .
ليس سهلاً على جورج سوروس هذا أن " يفرك أذني " دونالد ترامب الذي طالبه بوقف الإمتداد نحو الخارج الأمريكي فالولايات المتحدة تعاني أزمة داخلية قد توشك على إهلاكها . وهو ما فهمه سوروس على أنه سجن له .
ألملياردير الأمريكي المجري الأصل جورج سوروس لن يهدأ . فقد جمع الليبراليين في مؤتمر استغرق ثلاثة أيام لبلورة خطة من أجل محاصرة ترامب ومحاربته .
بدأ المؤتمر مساء الأحد في فندق " ماندالين أوريينتال " وحضرته نانسي بيلوسي زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب " الكونغرس " ورئيسته السابقة وحضرته كذلك السيناتور الديموقراطي اليزابيث آن وارن .
مشروع الخطة التي ستتمخض يقضي بإفشال خطة ترامب في الأشهر الثلاثة الأولى لتوليه السلطة . ووضع الدواليب والعثرات في مجرى قراراته المضادة لقرارات جاسوس سوروس السابق أوباما .
وعلناً صرحت غارا لاماراش رئيسة التحالف الديموقراطي وهو النادي الذي يرعى المؤتمر إن الغرض أو الهدف هو تحطيم فريق ترامب .
 
 
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5534) قراءة

Total time: 0.1252