أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب

- عباس عواد موسى
 
إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب
عباس عواد موسى
 
تمخض عن اجتماع نادي التحالف الديموقراطي الذي عقد في فندق " ماندالين أوريينتال " في العاصمة واشنطن , والذي ترأسه الملياردير اليهودي جورج سوروس صاحب منظمة المجتمع المفتوح الذي يعمل له غالبية وزراء خارجية بلداننا ووزراء التنمية الإجتماعية مخبرين والمسؤول عن منح المخبر البرادعي جائزة نوبل قرار واحد : " محاصرة ترامب " .
لم تعد الليلة سرية . فقد تعمد الصهيوني سوروس تسريبها لصحيفة واشنطن بوست . تلك الليلة التي بدأ فيها المؤتمر مساء الأحد في فندق " ماندالين أوريينتال " والذي حضرته نانسي بيلوسي زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب " الكونغرس " ورئيسته السابقة وحضرته كذلك السيناتور الديموقراطي اليزابيث آن وارن .
إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب
" محاصرة ترامب " . فقد اتفق هؤلاء الداعمين للشذوذ الجنسي وعبدة الشيطان وتنشيط الأندية الليلية والكازينوهات على اتخاذ " موقف شرس " من إدارة ترامب بعد فشلهم في إيصال طيّعتهم هيلاري كلينتون .
وقال جورج سوروس الذي كان قد توعده ترامب من قبل للمجتمعين " إن ترامب يشكل خطورة " وأعرب عن ثقته بالمؤسسات الأمريكية والمعارضة الشديدة له بأنها قادرة على وقف خططه .
وذكر سوروس ستيفن بانون رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري رينس بريبوس بالإسم واصفاً إياه بالمعادي للسامية والذي اختاره ترامب مخططاً إستراتيجياً لفريقه الحكومي . ودعا إلى أن تكون الإطاحة به هو الهدف الأول .
تشتعل الحرب بين الدولة الخفية التي يعتبر سوروس أحد أبرز قيادييها وجكومة ترامب . فهل ستنتصر الروتشيلدية على الترامبية الناشئة ؟
 
 
المصدر : صحافة البلقان

Total time: 0.0578