آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب

إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 17-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 
إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب
عباس عواد موسى
 
تمخض عن اجتماع نادي التحالف الديموقراطي الذي عقد في فندق " ماندالين أوريينتال " في العاصمة واشنطن , والذي ترأسه الملياردير اليهودي جورج سوروس صاحب منظمة المجتمع المفتوح الذي يعمل له غالبية وزراء خارجية بلداننا ووزراء التنمية الإجتماعية مخبرين والمسؤول عن منح المخبر البرادعي جائزة نوبل قرار واحد : " محاصرة ترامب " .
لم تعد الليلة سرية . فقد تعمد الصهيوني سوروس تسريبها لصحيفة واشنطن بوست . تلك الليلة التي بدأ فيها المؤتمر مساء الأحد في فندق " ماندالين أوريينتال " والذي حضرته نانسي بيلوسي زعيمة الديموقراطيين في مجلس النواب " الكونغرس " ورئيسته السابقة وحضرته كذلك السيناتور الديموقراطي اليزابيث آن وارن .
إنتهت " ليلة سوروس السرية " والقرار الوحيد هو محاصرة ترامب
" محاصرة ترامب " . فقد اتفق هؤلاء الداعمين للشذوذ الجنسي وعبدة الشيطان وتنشيط الأندية الليلية والكازينوهات على اتخاذ " موقف شرس " من إدارة ترامب بعد فشلهم في إيصال طيّعتهم هيلاري كلينتون .
وقال جورج سوروس الذي كان قد توعده ترامب من قبل للمجتمعين " إن ترامب يشكل خطورة " وأعرب عن ثقته بالمؤسسات الأمريكية والمعارضة الشديدة له بأنها قادرة على وقف خططه .
وذكر سوروس ستيفن بانون رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري رينس بريبوس بالإسم واصفاً إياه بالمعادي للسامية والذي اختاره ترامب مخططاً إستراتيجياً لفريقه الحكومي . ودعا إلى أن تكون الإطاحة به هو الهدف الأول .
تشتعل الحرب بين الدولة الخفية التي يعتبر سوروس أحد أبرز قيادييها وجكومة ترامب . فهل ستنتصر الروتشيلدية على الترامبية الناشئة ؟
 
 
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5817) قراءة

Total time: 0.1657