آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

يهودي يقف الى جانب المسلمين ويتحدى تصريحات ترامب بشأن المسلمين.. وهذا ما فعله؟!

يهودي يقف الى جانب المسلمين ويتحدى تصريحات ترامب بشأن المسلمين.. وهذا ما فعله؟!

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن مدير منظمة يهودية كبيرة في الولايات المتحدة، الجمعة، تعليقا على أنباء عزم إدارة دونالد ترامب وضع قاعدة بيانات بأسماء المواطنين المسلمين في البلاد، أنه سيسجل نفسه على أنه مسلم وليس يهوديا إذا ما أضحى هذا الأمر واقعا.
 
وقال جوناثان غرينبلات، رئيس "رابطة مكافحة التشهير" (إيه دي أل) لوكالة "فرانس برس": "سأتسجل كمسلم إذا استحدث ترامب قاعدة بيانات، وهذا بدافع ديني اليهودي، وبسبب التزامي بقيمنا الأميركية الأساسية، لأنني أريد أن يكون هذا البلد عظيما كما كان دوما".
 
وكان ترامب أثار عاصفة من ردود الفعل الدولية المستنكرة، حين دعا أثناء حملته الانتخابية إلى حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة بعد اعتداء استهدف كاليفورنيا.
 
كما دعا ترامب إلى إخضاع الراغبين بالهجرة للولايات المتحدة لامتحانات تبيّن قيمهم وأفكارهم العقائدية.
 
وفي نوفمبر 2015 رد ترامب بالإيجاب على سؤال بشأن ما إذا كان مستعدا، إذا ما أصبح رئيسا، أن يضع "قاعدة بيانات لتتبّع المسلمين في هذا البلد"، فقال يومها "أوه، من المؤكد أنني سأطبق هذا، حتما".
 
لكن فريق ترامب حاول التراجع عن هذا التصريح، مؤكدا في بيان، الخميس، أن الرئيس المنتخب "لم يدع أبدا إلى وضع سجل أو نظام يتيح تتبّع الأفراد على أساس ديانتهم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5506) قراءة

Total time: 0.0985