آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: مقتل اربعة من خبراء الصواريخ لحظة إطلاقهم صاروخاً نحو السعودية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قُتل عدد من خبراء الصواريخ من قوات الحوثي وصالح، اليوم السبت، خلال محاولتهم إطلاق صاروخ باتجاه الأراضي السعودية.

 

وأجمعت مصادر متعددة في صعدة لموقع "24" الإماراتي، على أن أربعة من خبراء الصواريخ الباليستية  قُتلوا جراء انفجار صاروخ كانوا يستعدون لإطلاقه نحو المدن السعودية من بلدة حيدان في صعدة، موضحة أن الصاروخ انفجر لحظة انطلاقه من منصته، ليقتل عدداً من العناصر بينهم أربعة خبراء".

 

وفي سياق ذي صلة، قالت وكالة الأنباء الألمانية، أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية والقوات الموالية لها، اليوم السبت، التزامها بوقف إطلاق النار في البلاد، شريطة التزام الأطراف الأخرى.

 

وأكد الناطق باسم الجيش الموالي للحوثيين  شرف لقمان، الالتزام بالهدنة، في تصريح نقلته وكالة "سبأ" للأنباء التي تسيطر عليها الجماعة.

 

وقال المتحدث العسكري إنه "بناءً على اتفاق المبادئ الذي تم في العاصمة العمانية مسقط، نؤكد التزامنا بوقف إطلاق النار، شريطة التزام الأطراف الأخرى بوقف الأعمال العسكرية بشكل شامل"؛ حيث جاء ذلك بعد أن دخلت الهدنة في اليمن حيز التنفيذ الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت اليمن، لمدة 48 ساعة.

 

يشار إلى ان قيادة التحالف العربي، قد أعلنت عن هدنة إنسانية جديدة في البلاد، تُمدد تلقائياً في حال التزام الميليشيات الانقلابية بها، تهدف للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8785) قراءة

Total time: 0.1191