آخر الأخبار :
هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا نجم عربي جديد يستعد للسطوع والتألق للتألق مع ليفربول الانجليزي (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بيان عاجل من وزارة الداخلية السعودية لكافة المواطنين والمقيمين اليوم السبت 19/11/2016

بيان عاجل من وزارة الداخلية السعودية لكافة المواطنين والمقيمين اليوم السبت 19/11/2016

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية خلال بيان رسمي فجر اليوم السبت عن إستشهاد جندي من قوات أمن المنشآت إثر إطلاق مجهولين للنيران عليه بحي النور في الدمام.
 
 
 
فذكر البيان أن الجندي الذي تعرض لإطلاق النار في تمام الساعة (1:10) هو” عادل بهلول خردلي” من مصدر مجهول، وكان ذلك عقب نزوله من سيارته بحي النور مما أدى إلى استشهاده.
 
 
 
ويذكر أن الجهات المختصة بالشرطة تقوم بالبحث عن الجناه ومعرفة الأسباب وراء ذلك الحادث وتحديد دوافع الجريمة، من أجل إيقاع العقوبات اللازمة عليهم ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه للقيام بأشياء تؤذي النفس والأخرين .
 
المصدر : أخبار 24
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12964) قراءة

Total time: 0.1176