آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات السعودية تحسم الأمر .. وتحدد رسوم تأشيرة الزيارة العائلية النهائية"تعرف عليها

الجوازات السعودية تحسم الأمر .. وتحدد رسوم تأشيرة الزيارة العائلية النهائية"تعرف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أصدرت الجوازات السعودية قرار عاجل لحسم الجدل المفروض حول الزيارة العائلية ورسوم التأشيرات الخاصة بالزيارة العائلية وعودتها إلى الرسوم القديمة، بعد أن زادت منذ بداية السنة الهجرية الجديدة .
 
 
 
 
 
فأعلنت الجوازات في بيان خاص بها أن رسوم الزيارة العائلية سوف تصبح كما كانت قديما بشرط أن يكون الشخص المقدم على الزيارة العائلية يقدم لأول مرة، فيحق له أن يقدم في تلك الحالة بالرسوم القديمة .
 
 
 
حيث نفى مصدر داخل الجوازات السعودية أن يكون هناك إستثناءات لجنسيات معينة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن كل المقيمين في المملكة يطبق عليهم نفس القرارات المفروضة من قبل الدولة .
 
 
 
كما أشار إلى أنه هناك فرصة لمراجعة كافة القرارات من قبل المملكة العربية السعودية بهدف تخفيف الأعباء على المقيمين والتي زادت في الأونة الأخيرة .
 
 
المصدر : جريدة الحياة السعودية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24814) قراءة

Total time: 0.1392