آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

فيديو عرضته قناة الرياضة السعودية يستعرض بعض سيرة الأمير سلطان رحمه الله

فيديو عرضته قناة الرياضة السعودية يستعرض بعض سيرة الأمير سلطان رحمه الله

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 29-10-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

استعرضت القناة الرياضية السعودية، سيرة فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز، رحمه الله، في عملٍ مؤثرٍ امتدت لقطاته إلى نحو 13 دقيقية، وبدأ العمل بعرض أصداء نبأ وفاة الأمير سلطان، والحزن الذي خيّم على البلاد، مروراً باستذكار مآثره ومواقفه الخيرية وتصريحاته ومقابلاته التلفزيونية، وأخيراً صور مواراته في الثرى.

العمل المؤثر تضمن لقاءات سريعة مع بعض الرياضيين كشف خلالها اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور عن تلقيه هدية خاصة من الفقيد في أحد النهائيات بعدما منحه الأمير سلطان سبحته الخاصة، وكذلك اللاعب مالك معاذ الذي أهداه الأمير الراحل قلمه الخاص، حيث عرضت مقاطع فيديو للأمير سلطان رحمه الله، خلال تقديمه الهدايا للاعبين.

المدرب خليل الزياني كشف عن اهتمام سموه بالرياضة والرياضيين، مشيراً إلى أنه وبعد عودة المنتخب من إحدى المشاركات الخارجية استقبلهم الأمير سلطان، وكان فرحاً بالانجاز الذي حققوه وقدّم لهم جنيهات من الذهب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18070) قراءة

Total time: 0.4659