آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رويترز: قوات الحكومة اليمنية تقتل خمسة

رويترز: قوات الحكومة اليمنية تقتل خمسة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-10-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت مصادر قبلية يوم الاحد ان أربعة قتلوا بينهم ثلاثة أطفال ليل السبت حين قصفت قوات موالية للرئيس اليمني علي عبد الله صالح محطة للتزود بالوقود في منطقة الى الشمال من العاصمة.

وأصيب 13 اخرون في الهجوم الذي وقع بمنطقة ارحب على بعد نحو 40 كيلومترا من صنعاء حيث يدعم رجال قبائل المحتجين الذين يطالبون بانهاء حكم صالح المستمر منذ 33 عاما.

وقال طبيب في مدينة تعز ان مدنيا قتل وأصيب اثنان برصاص القوات الحكومية التي فتحت النار على سيارة. وحدث هذا في منطقة شهدت اشتباكات بين القوات الحكومية ورجال قبائل مؤيدين للمعارضة.

ودفعت الاحتجاجات المناهضة للحكومة المستمرة منذ اشهر اليمن الى شفا حرب أهلية وأزمة انسانية.

ولم تخف حدة أعمال العنف على الرغم من اصدار مجلس الامن الدولي قرارا الاسبوع الماضي يأسف للقتال ويدعو صالح الى ترك الحكم بما يتفق مع مبادرة خليجية لنقل السلطة.

ونجا صالح من محاولة اغتيال وتراجع ثلاث مرات عن توقيع المبادرة في اللحظة الاخيرة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2514