آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رويترز: قوات الحكومة اليمنية تقتل خمسة

رويترز: قوات الحكومة اليمنية تقتل خمسة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-10-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت مصادر قبلية يوم الاحد ان أربعة قتلوا بينهم ثلاثة أطفال ليل السبت حين قصفت قوات موالية للرئيس اليمني علي عبد الله صالح محطة للتزود بالوقود في منطقة الى الشمال من العاصمة.

وأصيب 13 اخرون في الهجوم الذي وقع بمنطقة ارحب على بعد نحو 40 كيلومترا من صنعاء حيث يدعم رجال قبائل المحتجين الذين يطالبون بانهاء حكم صالح المستمر منذ 33 عاما.

وقال طبيب في مدينة تعز ان مدنيا قتل وأصيب اثنان برصاص القوات الحكومية التي فتحت النار على سيارة. وحدث هذا في منطقة شهدت اشتباكات بين القوات الحكومية ورجال قبائل مؤيدين للمعارضة.

ودفعت الاحتجاجات المناهضة للحكومة المستمرة منذ اشهر اليمن الى شفا حرب أهلية وأزمة انسانية.

ولم تخف حدة أعمال العنف على الرغم من اصدار مجلس الامن الدولي قرارا الاسبوع الماضي يأسف للقتال ويدعو صالح الى ترك الحكم بما يتفق مع مبادرة خليجية لنقل السلطة.

ونجا صالح من محاولة اغتيال وتراجع ثلاث مرات عن توقيع المبادرة في اللحظة الاخيرة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7904