آخر الأخبار :
عاجل.. اندلاع اشتباكات مسلحة في إب العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف السعودي يلقي منشورات تحذيرية على هذه المحافظة اليمنية .. ماذا جاء في المنشورات؟

التحالف السعودي  يلقي منشورات تحذيرية على هذه المحافظة اليمنية  .. ماذا جاء في المنشورات؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أفادت مصادر محلية في مديرية صوير بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء، أن طيران التحالف السعودي  ألقى فجر اليوم، السبت منشورات تحذيرية وبكثافة في بعض المديريات الشمالية  لعمران.
 
وقالت المصادر إن المنشورات مكتوب فيها " أيها الإخوان أيها الأشقاء عقلاء اليمن يا من وصفكم النبي بأن الحكمة تنسب إليكم كيف تقفون بجانب من استهدف الكعبة المشرفة بحقده المجوسي".
 
وخاطب التحالف من خلال المنشورات أبناء اليمن قائلا: "أنتم الهدف الأول للمليشيات الحوثية الإرهابية وقبلتكم الهدف الثاني ومستقبل أبنائكم الهدف الثالث".مضيفا "سيسجل التاريخ صنيعكم لمستقبل أمتكم ودينكم وأبنائكم"حد قولهم . 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8555) قراءة

Total time: 0.1159