آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

ما حقيقة بث "سي أن أن" لفيلم إياحي مدته نصف ساعة؟

ما حقيقة بث "سي أن أن" لفيلم إياحي مدته نصف ساعة؟

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 27-11-2016    | منذ: 6 أشهر مضت
تضاربت الأنباء حول بث قناة "CNN"، ليلة الخميس، فيلما إباحيا لمدة نصف ساعة عن طريق الخطأ، ففي الوقت الذي أكدت فيه مجلات أمريكية الحدث، رأى متابعون أن الأمر كله كان تلفيقا من حساب غير معروف.
 
وبينما كان المشاهدون في انتظار برنامج "الجزء غير المعروف" من حياة أنتوني بوردين، فقد قيل إنهم تفاجأوا بلقطات من فيلم إباحي، استمرت حوالي نصف ساعة.
 
وبحسب ما نقلت مجلة "Variety"، فقد أثارت فضيحة "CNN"، غضب سكان مدينة بوسطن الأمريكية الذين شاهدوا البث، وأعربوا عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين: "ننتظر أن تفيق CNN من غفلتها".
 
وعقب انتشار الخبر، لامت قناة "CNN" كبرى شبكات الأخبار الأمريكية شبكة الكابل "RCN"، وأخبرت مجلة Variety بأن "RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN". 
 
وقالت في بيانها: "على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية".
 
وردت "RCN" على لسان جيف كارلسون — نائب الرئيس والمدير العام لخدمة "RCN" — لموقع "Variety"، بأن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد "أي دليل" على أن محتوى شبكة "CNN" الخاص بهم قد تم العبث به.
 
"ملفقة"
 
وبحسب ما ذكرته صحيفة "USA Today"، فإن القصة كلها كانت ملفقة، حيث اتضح أن الخبر مزيف وتم تداوله إعلاميا (فوكس نيوز، نيويورك بوست، Variety) من دون التأكد من مصدره الذي كان مجرد تغريدة واحدة من حساب باسم "solikearose" الذي تحول إلى حساب "خاص" فور تداول الشائعة.
 
وكانت الشائعة التي تداولها عدد كبير من المواقع تؤكد أنه عرض عبر موجة القناة فيلم إباحي لممثلة "بورنو" أمريكية تدعى "ريلي كوين"، واستمر الفيلم لمدة نصف ساعة كاملة قبل انقطاع البث الذي شاهده سكان مدينة بوسطن الأمريكية.
 
من جانبها، علقت بطلة الفيلم الإباحي "كوين"، على الأمر في حسابها عبر "تويتر"، وقالت: "شكرا CNN على هذا الوقت المجاني على الهواء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (10337) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0817