آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

على الرغم من الأداء المتواضع لنادي برشلونة، الأحد، أمام ريال سوسيداد، وخروجه متعادلا في النتيجة بهدف لمثله لحساب الجولة 13 من منافسات للدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي جعله يحطم رقما قياسيا جديدا.

وأصبح ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 200 مباراة، وهو إنجاز تاريخي لم يحققه أي لاعب شارك في "الليغا" من قبل.

وخلال مشواره في الـ 200 مباراة، سجل ميسي 4 أهداف (سوبر هاتريك) في ثلاث مباريات، بينما سجل 3 أهداف (هاتريك) في 23 لقاء، وأحرز هدفين في 65 مباراة، وهدفا واحدا في 109 مباريات. 

وبذلك، أصبح إجمالي الأهداف التي سجلها ميسي خلال الـ 200 مباراة 320 هدفا. 

وبهدف ميسي، نجح برشلونة في تسجيل أول هدف له على ملعب "الأنويتا" معقل سوسيداد بعد 293 دقيقة منذ آخر هدف في هذا الملعب بالدوري الإسباني (الليغا).

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21253) قراءة

Total time: 0.242