آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

على الرغم من الأداء المتواضع لنادي برشلونة، الأحد، أمام ريال سوسيداد، وخروجه متعادلا في النتيجة بهدف لمثله لحساب الجولة 13 من منافسات للدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي جعله يحطم رقما قياسيا جديدا.

وأصبح ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 200 مباراة، وهو إنجاز تاريخي لم يحققه أي لاعب شارك في "الليغا" من قبل.

وخلال مشواره في الـ 200 مباراة، سجل ميسي 4 أهداف (سوبر هاتريك) في ثلاث مباريات، بينما سجل 3 أهداف (هاتريك) في 23 لقاء، وأحرز هدفين في 65 مباراة، وهدفا واحدا في 109 مباريات. 

وبذلك، أصبح إجمالي الأهداف التي سجلها ميسي خلال الـ 200 مباراة 320 هدفا. 

وبهدف ميسي، نجح برشلونة في تسجيل أول هدف له على ملعب "الأنويتا" معقل سوسيداد بعد 293 دقيقة منذ آخر هدف في هذا الملعب بالدوري الإسباني (الليغا).

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21373) قراءة

Total time: 0.2285