آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 12 أشهر مضت

على الرغم من الأداء المتواضع لنادي برشلونة، الأحد، أمام ريال سوسيداد، وخروجه متعادلا في النتيجة بهدف لمثله لحساب الجولة 13 من منافسات للدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي جعله يحطم رقما قياسيا جديدا.

وأصبح ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 200 مباراة، وهو إنجاز تاريخي لم يحققه أي لاعب شارك في "الليغا" من قبل.

وخلال مشواره في الـ 200 مباراة، سجل ميسي 4 أهداف (سوبر هاتريك) في ثلاث مباريات، بينما سجل 3 أهداف (هاتريك) في 23 لقاء، وأحرز هدفين في 65 مباراة، وهدفا واحدا في 109 مباريات. 

وبذلك، أصبح إجمالي الأهداف التي سجلها ميسي خلال الـ 200 مباراة 320 هدفا. 

وبهدف ميسي، نجح برشلونة في تسجيل أول هدف له على ملعب "الأنويتا" معقل سوسيداد بعد 293 دقيقة منذ آخر هدف في هذا الملعب بالدوري الإسباني (الليغا).

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (18786) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2465