آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

على الرغم من الأداء المتواضع لنادي برشلونة، الأحد، أمام ريال سوسيداد، وخروجه متعادلا في النتيجة بهدف لمثله لحساب الجولة 13 من منافسات للدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي جعله يحطم رقما قياسيا جديدا.

وأصبح ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 200 مباراة، وهو إنجاز تاريخي لم يحققه أي لاعب شارك في "الليغا" من قبل.

وخلال مشواره في الـ 200 مباراة، سجل ميسي 4 أهداف (سوبر هاتريك) في ثلاث مباريات، بينما سجل 3 أهداف (هاتريك) في 23 لقاء، وأحرز هدفين في 65 مباراة، وهدفا واحدا في 109 مباريات. 

وبذلك، أصبح إجمالي الأهداف التي سجلها ميسي خلال الـ 200 مباراة 320 هدفا. 

وبهدف ميسي، نجح برشلونة في تسجيل أول هدف له على ملعب "الأنويتا" معقل سوسيداد بعد 293 دقيقة منذ آخر هدف في هذا الملعب بالدوري الإسباني (الليغا).

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21087) قراءة

Total time: 0.2253