آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

رغم أداء برشلونة المتواضع.. ميسي يحطم رقما قياسيا بالليغا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 10 أشهر مضت

على الرغم من الأداء المتواضع لنادي برشلونة، الأحد، أمام ريال سوسيداد، وخروجه متعادلا في النتيجة بهدف لمثله لحساب الجولة 13 من منافسات للدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي جعله يحطم رقما قياسيا جديدا.

وأصبح ميسي أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 200 مباراة، وهو إنجاز تاريخي لم يحققه أي لاعب شارك في "الليغا" من قبل.

وخلال مشواره في الـ 200 مباراة، سجل ميسي 4 أهداف (سوبر هاتريك) في ثلاث مباريات، بينما سجل 3 أهداف (هاتريك) في 23 لقاء، وأحرز هدفين في 65 مباراة، وهدفا واحدا في 109 مباريات. 

وبذلك، أصبح إجمالي الأهداف التي سجلها ميسي خلال الـ 200 مباراة 320 هدفا. 

وبهدف ميسي، نجح برشلونة في تسجيل أول هدف له على ملعب "الأنويتا" معقل سوسيداد بعد 293 دقيقة منذ آخر هدف في هذا الملعب بالدوري الإسباني (الليغا).

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (17023) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2232