آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

 الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت دراسة جديدة أن السنوات الذهبية للزواج تتراوح بين 27 و32، وفق ما أعلنت جامعة يوتاه، معتبرة أن سن الـ 32 هي السن المثالية للارتباط الجدي.
 
 
 
وبغض النظر على الاختلافات الثقافية والاجتماعية بين العرب والغرب بشأن العلاقات، إلا أن الدراسة لفتت إلى أن ارتباط المرأة بعد سن الـ 32 يرجح من احتمال وقوع الطلاق لاحقًا.
 
 
 
وأكد الباحثون أن طول فترة الانتظار تتسبب بعواقب سلبية تنعكس على علاقة الزوجين، وكلما تأخر الزواج سنة عن سن الـ 32 ازدادت نسبة الطلاق بـ 5% كل عام، وذلك بغض النظر عن العرق والمستوى التعليمي.
 
 
 
وقال معد الدراسة نيكولاس وولفينغر لموقع “باز فيد” إن الذين يؤخرون الزواج يعانون لاحقا من مشاكل في طبيعة العلاقة مع الآخر، وقد لا يجدون من يتزوجون بهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (19751) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2276