آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

 الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 12 أشهر مضت
كشفت دراسة جديدة أن السنوات الذهبية للزواج تتراوح بين 27 و32، وفق ما أعلنت جامعة يوتاه، معتبرة أن سن الـ 32 هي السن المثالية للارتباط الجدي.
 
 
 
وبغض النظر على الاختلافات الثقافية والاجتماعية بين العرب والغرب بشأن العلاقات، إلا أن الدراسة لفتت إلى أن ارتباط المرأة بعد سن الـ 32 يرجح من احتمال وقوع الطلاق لاحقًا.
 
 
 
وأكد الباحثون أن طول فترة الانتظار تتسبب بعواقب سلبية تنعكس على علاقة الزوجين، وكلما تأخر الزواج سنة عن سن الـ 32 ازدادت نسبة الطلاق بـ 5% كل عام، وذلك بغض النظر عن العرق والمستوى التعليمي.
 
 
 
وقال معد الدراسة نيكولاس وولفينغر لموقع “باز فيد” إن الذين يؤخرون الزواج يعانون لاحقا من مشاكل في طبيعة العلاقة مع الآخر، وقد لا يجدون من يتزوجون بهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (21821) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2508