آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

 الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت دراسة جديدة أن السنوات الذهبية للزواج تتراوح بين 27 و32، وفق ما أعلنت جامعة يوتاه، معتبرة أن سن الـ 32 هي السن المثالية للارتباط الجدي.
 
 
 
وبغض النظر على الاختلافات الثقافية والاجتماعية بين العرب والغرب بشأن العلاقات، إلا أن الدراسة لفتت إلى أن ارتباط المرأة بعد سن الـ 32 يرجح من احتمال وقوع الطلاق لاحقًا.
 
 
 
وأكد الباحثون أن طول فترة الانتظار تتسبب بعواقب سلبية تنعكس على علاقة الزوجين، وكلما تأخر الزواج سنة عن سن الـ 32 ازدادت نسبة الطلاق بـ 5% كل عام، وذلك بغض النظر عن العرق والمستوى التعليمي.
 
 
 
وقال معد الدراسة نيكولاس وولفينغر لموقع “باز فيد” إن الذين يؤخرون الزواج يعانون لاحقا من مشاكل في طبيعة العلاقة مع الآخر، وقد لا يجدون من يتزوجون بهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26316) قراءة

Total time: 3.2397