آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

 الزواج بعد هذا السن يزيد احتمال الطلاق لاحقًا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت دراسة جديدة أن السنوات الذهبية للزواج تتراوح بين 27 و32، وفق ما أعلنت جامعة يوتاه، معتبرة أن سن الـ 32 هي السن المثالية للارتباط الجدي.
 
 
 
وبغض النظر على الاختلافات الثقافية والاجتماعية بين العرب والغرب بشأن العلاقات، إلا أن الدراسة لفتت إلى أن ارتباط المرأة بعد سن الـ 32 يرجح من احتمال وقوع الطلاق لاحقًا.
 
 
 
وأكد الباحثون أن طول فترة الانتظار تتسبب بعواقب سلبية تنعكس على علاقة الزوجين، وكلما تأخر الزواج سنة عن سن الـ 32 ازدادت نسبة الطلاق بـ 5% كل عام، وذلك بغض النظر عن العرق والمستوى التعليمي.
 
 
 
وقال معد الدراسة نيكولاس وولفينغر لموقع “باز فيد” إن الذين يؤخرون الزواج يعانون لاحقا من مشاكل في طبيعة العلاقة مع الآخر، وقد لا يجدون من يتزوجون بهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24276) قراءة

Total time: 0.9151