آخر الأخبار :
أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا الان يمكنك زيارة قطر بتكلفة 42 دولار وبتأشيرة عبر الانترنت السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

لهذه الأسباب تنفر الزوجة من العلاقة الحميمة

 لهذه الأسباب تنفر الزوجة من العلاقة الحميمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2016    | منذ: 7 أشهر مضت
هناك اسباب متعددة وليست آنية، تنفر المرأة من العلاقة الحميمة، وهي نتيجة تراكمات قد لا يفهمها الرجل او يلاحظها، فمنها ما هو عضوي وآخر نفسيّ:
 
 
 
– العديد من النساء اللواتي يمررن بفترات حمل أو وحام صعبة، تكرهن ان يقترب منهن ازواجهن، وغالبا ما يجهل الرجل ذلك، إلى أن يعلم من الطبيب أن زوجته حامل وأن سبب نفورها من العلاقة هو الوحام.
 
 
 
– قد تتعرّض بعض النساء الى حالات من الاكتئاب أو القلق أو اكتئاب الحمل والولادة، وبالتالي تكره المعاشرة الجنسية.
 
 
 
– بعض الأمراض في الجهاز التناسلي التي قد تتعرض لها المرأة، تسبب آلام مبرحة خلال الجماع، مما يدفع المرأة الى النفور من ممارسة العلاقة الحميمة.
 
 
 
– تعاني النساء من اضطرابات في الهرمونات، وهو امر طبيعي، ولكن قد يسبب هذا الاضطراب عند البعض برودا جنسيا، أو زيادة في هرمون الذكورة، فيصبحن بالتالي لا يتقبلن فكرة المعاشرة.
 
 
 
– هناك بعض الفتيات اللواتي يخشين من الليلة الاولى للعلاقة، وقد يستمر الخوف لديهن لما بعد تلك الليلة، فيختلقن أعذارا للتهرّب من العلاقة الزوجية.
 
 
 
السبب في الرجل
 
 
 
لا تقتصر الاسباب فقط على المرأة، فطريقة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة تشكل هي الاخرى عاملا يؤدي الى نفور الزوجة.
 
 
 
ويوضح تقريرٌ لموقع “صحتي” أن بعض الأزواج يعتبر ان اللجوء الى القوة اثناء الجماع، يمتع المرأة، انما العكس صحيح. او قد يتجاهل البعض متطلبات الزوجة الجنسية، ولا يكترث الا لمتعته الشخصية، الامر الذي يؤدي الى نفور المرأة من انانية زوجها، وبالتالي من المعاشرة.
 
 
 
فضلا عن ذلك، يعدّ اهمال النظافة الشخصية من قبل الزوج ولاسيما نظافة القضيب، سببا اساسيا لنفور الزوجة واشمئزازها. اضف الى ذلك، عدم اختيار الزوج الوقت المناسب للمعاشرة الحميمة.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (24273) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2175