آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ماليزيا تزف بشرى سارة لليمنيين

ماليزيا تزف بشرى سارة لليمنيين

اخبار الساعة - كوالالمبور   | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وافقت مصلحة الهجرة والجوازات في ماليزيا على استمرار التمديد لسنة كاملة لجميع ابناء الجالية اليمنية المقيمين على أراضيها.
 
وأكد مصدر في سفارة اليمن بماليزيا أن التمديد يسري من شهر نوفمير المنصرم ولمدة عام كامل.
 
وقام المستشار امين الهمداني مسوؤل العلاقات الثنائية والسكرتير الثاني احمد المعافا مسوؤل الشوؤن القنصلية في السفارة اليمنية بزيارة مصلحة الهجرة والجوازات بماليزيا بخصوص بحث التسهيلات للجالية اليمنية، وأكد مسؤلي الهجرة على استمرار التعاون مع السفارة اليمنية في ايجاد الحلول لكافة المشاكل الشائكة.
 
الجدير بالذكر ان ماليزيا تعد من الدول القليلة التي تتعامل بشكل أخوي وانساني مع الجالية اليمنية وتقدم لها تسهيلات وامتيازات كبيرة.
 
وكان السفير اليمني عادل باحميد قدم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا لدي مملكة ماليزيا الاسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10275) قراءة

Total time: 0.1014