آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر اعلامية رياضية ان نادي الهلال السعودي، عرض مبلغًا خياليًا لضم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم وقائد العين الإماراتي أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة المقبلة.
وأضافت المصادر أنَّ إدارة الهلال تسعى لضم عموري بعد تقديم عرض خيالي للاعب وذلك لإعارته لمدة 3 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مليون ريال شهريًا للاعب , وكشفت عن تكفل عضو شرف النادي السعودي بالصفقة.
وكان الهلال قدم عرضًا لضم اللاعب مارس الماضي آ مقابل 63مليون ريال ورفضت إدارة العين التفريط في اللاعب.
ومن جهة اخرى بارك نواف العابد، نجم الهلال السعودي، لصديقه الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016، مهديًا هدفه في مرمى الشباب، يوم الجمعة، إليه.
وتربط علاقة صداقة وطيدة بين العابد وعموري، منذ أن كانا في ناشئي نادي الهلال، قبل أن يرحل الأخير وعائلته إلى الإمارات، ويحصل على جنسيتها.
وقال العابد: "أبارك لأخوي وحبيبي عموري، الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا، والهدف الذي سجلته اليوم أهديه لجمهور الهلال الحاضر، وعموري".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27062) قراءة

Total time: 0.222