آخر الأخبار :
اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الخميس

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر اعلامية رياضية ان نادي الهلال السعودي، عرض مبلغًا خياليًا لضم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم وقائد العين الإماراتي أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة المقبلة.
وأضافت المصادر أنَّ إدارة الهلال تسعى لضم عموري بعد تقديم عرض خيالي للاعب وذلك لإعارته لمدة 3 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مليون ريال شهريًا للاعب , وكشفت عن تكفل عضو شرف النادي السعودي بالصفقة.
وكان الهلال قدم عرضًا لضم اللاعب مارس الماضي آ مقابل 63مليون ريال ورفضت إدارة العين التفريط في اللاعب.
ومن جهة اخرى بارك نواف العابد، نجم الهلال السعودي، لصديقه الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016، مهديًا هدفه في مرمى الشباب، يوم الجمعة، إليه.
وتربط علاقة صداقة وطيدة بين العابد وعموري، منذ أن كانا في ناشئي نادي الهلال، قبل أن يرحل الأخير وعائلته إلى الإمارات، ويحصل على جنسيتها.
وقال العابد: "أبارك لأخوي وحبيبي عموري، الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا، والهدف الذي سجلته اليوم أهديه لجمهور الهلال الحاضر، وعموري".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24901) قراءة

Total time: 0.3309