آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر اعلامية رياضية ان نادي الهلال السعودي، عرض مبلغًا خياليًا لضم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم وقائد العين الإماراتي أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة المقبلة.
وأضافت المصادر أنَّ إدارة الهلال تسعى لضم عموري بعد تقديم عرض خيالي للاعب وذلك لإعارته لمدة 3 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مليون ريال شهريًا للاعب , وكشفت عن تكفل عضو شرف النادي السعودي بالصفقة.
وكان الهلال قدم عرضًا لضم اللاعب مارس الماضي آ مقابل 63مليون ريال ورفضت إدارة العين التفريط في اللاعب.
ومن جهة اخرى بارك نواف العابد، نجم الهلال السعودي، لصديقه الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016، مهديًا هدفه في مرمى الشباب، يوم الجمعة، إليه.
وتربط علاقة صداقة وطيدة بين العابد وعموري، منذ أن كانا في ناشئي نادي الهلال، قبل أن يرحل الأخير وعائلته إلى الإمارات، ويحصل على جنسيتها.
وقال العابد: "أبارك لأخوي وحبيبي عموري، الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا، والهدف الذي سجلته اليوم أهديه لجمهور الهلال الحاضر، وعموري".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26744) قراءة

Total time: 0.3256