آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

الهلال السعودي يعرض 63مليون ريال للتعاقد مع هذا اللاعب اليمني المحترف (الاسم+صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر اعلامية رياضية ان نادي الهلال السعودي، عرض مبلغًا خياليًا لضم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم وقائد العين الإماراتي أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة المقبلة.
وأضافت المصادر أنَّ إدارة الهلال تسعى لضم عموري بعد تقديم عرض خيالي للاعب وذلك لإعارته لمدة 3 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مليون ريال شهريًا للاعب , وكشفت عن تكفل عضو شرف النادي السعودي بالصفقة.
وكان الهلال قدم عرضًا لضم اللاعب مارس الماضي آ مقابل 63مليون ريال ورفضت إدارة العين التفريط في اللاعب.
ومن جهة اخرى بارك نواف العابد، نجم الهلال السعودي، لصديقه الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016، مهديًا هدفه في مرمى الشباب، يوم الجمعة، إليه.
وتربط علاقة صداقة وطيدة بين العابد وعموري، منذ أن كانا في ناشئي نادي الهلال، قبل أن يرحل الأخير وعائلته إلى الإمارات، ويحصل على جنسيتها.
وقال العابد: "أبارك لأخوي وحبيبي عموري، الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا، والهدف الذي سجلته اليوم أهديه لجمهور الهلال الحاضر، وعموري".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27265) قراءة

Total time: 0.8521