آخر الأخبار :
أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة: بنك يمني يحسب سعر صرف الدولار لعملائه في صنعاء بـ 319 ريال

مفاجأة: بنك يمني يحسب سعر صرف الدولار لعملائه في صنعاء بـ 319 ريال

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت مصادر عاملة في بنك اليوم الدولي بصنعاء انه يتم احتساب سعر صرف الريال اليمني امام الدولار بـ 319 ريال وذلك في المعاملات الالكترونية.

وقال احد مدراء فرع الزبيري انه يتم احتساب سعر الصرف على معاملات البطائق الإلكترونية من سعر 319 ريال وفي حال قمت بإيداع برصيدك بالدولار فإنه يتم تحويلها إلى ريال يمني من سعر 250 ريال وبعدها يتم التحويل إلى سعر الدولار من سعر 319 دولار وهو ما يكلف العميل خسائر كبيرة، بعضهم قد يكون مضطراً إلى اجراء معاملات الكترونية كالشراء عبر الانترنت او دفع تكاليف سيرفرات.

وطالب العملاء من البنك المركزي اليمني بفرض رقابته على باقي البنوك لان التلاعب بالدولار بهذا الشكل يزيد من ارتفاعاته المتواصلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6127) قراءة

Total time: 0.1268