آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: انتحاري يفجر نفسه بـحي أجياد في مكة المكرمة بعد محاصرته من قبل قوات الأمن السعودية هذه اربعة أمور ستتغير في السعودية بعد صعود محمد بن سلمان لولاية العهد هيومن رايتس ووتش تتهم محمد بن سلمان بارتكابه جرائم حرب في اليمن وانتهاكات حقوقية في السعودية هآرتس الإسرائيلية: لهذه الأسباب تولي محمد بن سلمان ولاية العرش في السعودية يصب في صالحنا هذا ما طالبت به منظمة العفو الدولية بشأن التعذيب في سجون الإمارات السرية باليمن بمناسبة تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يطلب من الملك سلمان وولي عهده هذا الشيء وزير الدفاع التركي يرد على السعودية والامارات بشأن إغلاق قاعدتها العسكرية في قطر هذا ما قاله قاسم سليماني (قبل عام) عن محمد بن سلمان وفعلا تحقق (فيديو) الكشف عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 1438هـ فلكياً فى السعودية ودول الخليج هكذا حُسِم مصير الأمير محمد بن نايف ودور ترامب في ولاية بن سلمان للعهد

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

عالم مشهور: حل الزمن الأخطر على كوكبنا

عالم مشهور: حل الزمن الأخطر على كوكبنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-12-2016    | منذ: 7 أشهر مضت
يعتقد العالم الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكينغ أن أخطر زمان لكوكبنا قد حل. جاء ذلك في مقال له نشرته صحيفة "ذي غارديان" البريطانية.
 
ولفت العالم البريطاني في مقاله انتباه القارئ إلى وجود هوة مخيفة بين النخب السياسية من جهة والطبقتين المتوسطة والعاملة من جهة أخرى.
 
ويرى العالم أن "روبْوَتة الإنتاج" (استخدام الروبوتات) والحصول على أرباح باهظة نتيجة استخدام عدد محدود من العاملين تؤدي حتما إلى عجز التفاهم بين مختلف فئات المجتمع.
 
ويعتقد هوكينغ في أن نتائج الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة واستفتاء الـ "بريكسيت" في بريطانيا جاءت لتبين عدم قبول بعض الناس بما يحدث لهم في المجتمع المعاصر.
 
وقال هوكينغ باعتباره واحدا من النخب: أشعر بأن برجي العاجي يعلو من يوم إلى آخر".
 
واستطرد هوكينغ قائلا إن "المشاكل المذكورة لا يمكن حلها إلا بجهود مشتركة تبذلها كل البلدان وطبقات المجتمع جميعها. والمطلوب منا هو إزالة الحواجز بين الطبقات الاجتماعية والبلدان. وربما سنستوطن نجوما وكواكب أخرى في المستقبل. لكن لدينا الآن كوكب واحد ويجب علينا العمل المشترك من أجل الدفاع عنه".
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (14864) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2259