آخر الأخبار :
استقالة رئيسة بلدية مدريد بعد ظهورها في فيديو "وهي تسرق" وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. لحظة وفاة لاعب تنزاني بعد دقائق من احتفاله الغريب بالهدف

بالفيديو.. لحظة وفاة لاعب تنزاني بعد دقائق من احتفاله الغريب بالهدف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرض إسماعيل مريشيو لاعب فريق “مباو ” التنزاني لكرة القدم، لنوبة قلبية حادة، خلال المباراة، التي جمعت فريقه بنادي “موادي”، في مسابقة الدوري المحلي، أدت إلى وفاته.
يأتي هذا عقب اصطدام قوي مع أحد لاعبي الفريق المنافس، ما أدى لسقوط مريشيو (19 عاما)، على أرضية الملعب مغشيا عليه، في الدقيقة (59)، بعد دقائق من احتفاله بطريقة غريبة، بهدف سجله لفريقه في مرمى “موادي”.
وعلى الفور قدمت الإسعافات الأولية للاعب داخل الملعب، قبل أن تنقله سيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة هناك متأثرا بنوبة قلبية حادة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24236) قراءة

Total time: 0.2336