آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 أثارت قضية التحرش الجنسي بالأطفال في الأندية الإنجليزية جدلا كبيرا في الأوساط الإعلامية والرياضية في هذا البلد الذي يعد مهدا لكرة القدم، وذلك بعد اتهام 83 شخصا و98 ناديا، من أندية المحترفين والهواة على حد سواء في هذه القضية، وفقا لما قاله مجلس قادة الشرطة الوطنية في بريطانيا.
 
وتلقت قوات الشرطة والجمعية الوطنية لمنع الظلم ضد الأطفال (NSPCC) ما يقارب الـ639 اتصالا على الخط الساخن الذي أطلقته الشرطة قبل أيام من أجل تلقي شكاوى ضحايا الاعتداء الجنسي في الكرة الإنجليزية.
 
وبلغت نسبة الضحايا الذكور 98 في المائة من إجمالي عدد الضحايا، وقد تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات و20 سنة، وكان أول الضحايا الذكور هو اللاعب السابق لنادي شيفيلد يونايتد، أندي وودوارد، والذي اعترف بأنه تعرض للتحرش الجنسي عندما كان صغيرا.
 
يذكر أن تشيلسي كان أحد الأندية المتورطة في قضية التحرش الجنسي، إذ كشف أحد لاعبي الفريق السابقين والذي يدعى غاري جونسون، أنه تلقى مبلغا ماليا قدره 63 ألف دولار كي لا يفضح أمر التحرش الذي تعرض له خلال فترة لعبه للنادي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24757) قراءة

Total time: 0.223