آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 أثارت قضية التحرش الجنسي بالأطفال في الأندية الإنجليزية جدلا كبيرا في الأوساط الإعلامية والرياضية في هذا البلد الذي يعد مهدا لكرة القدم، وذلك بعد اتهام 83 شخصا و98 ناديا، من أندية المحترفين والهواة على حد سواء في هذه القضية، وفقا لما قاله مجلس قادة الشرطة الوطنية في بريطانيا.
 
وتلقت قوات الشرطة والجمعية الوطنية لمنع الظلم ضد الأطفال (NSPCC) ما يقارب الـ639 اتصالا على الخط الساخن الذي أطلقته الشرطة قبل أيام من أجل تلقي شكاوى ضحايا الاعتداء الجنسي في الكرة الإنجليزية.
 
وبلغت نسبة الضحايا الذكور 98 في المائة من إجمالي عدد الضحايا، وقد تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات و20 سنة، وكان أول الضحايا الذكور هو اللاعب السابق لنادي شيفيلد يونايتد، أندي وودوارد، والذي اعترف بأنه تعرض للتحرش الجنسي عندما كان صغيرا.
 
يذكر أن تشيلسي كان أحد الأندية المتورطة في قضية التحرش الجنسي، إذ كشف أحد لاعبي الفريق السابقين والذي يدعى غاري جونسون، أنه تلقى مبلغا ماليا قدره 63 ألف دولار كي لا يفضح أمر التحرش الذي تعرض له خلال فترة لعبه للنادي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24224) قراءة

Total time: 0.23