آخر الأخبار :
القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة 10 من قيادات الحوثي الميدانية لقوا مصرعهم في جبهة الملاجم بالبيضاء فقط خلال الايام الماضية (الاسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

فضيحة تحرش جنسي بالأطفال تعصف بـ 98 ناديا إنجليزيا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 أثارت قضية التحرش الجنسي بالأطفال في الأندية الإنجليزية جدلا كبيرا في الأوساط الإعلامية والرياضية في هذا البلد الذي يعد مهدا لكرة القدم، وذلك بعد اتهام 83 شخصا و98 ناديا، من أندية المحترفين والهواة على حد سواء في هذه القضية، وفقا لما قاله مجلس قادة الشرطة الوطنية في بريطانيا.
 
وتلقت قوات الشرطة والجمعية الوطنية لمنع الظلم ضد الأطفال (NSPCC) ما يقارب الـ639 اتصالا على الخط الساخن الذي أطلقته الشرطة قبل أيام من أجل تلقي شكاوى ضحايا الاعتداء الجنسي في الكرة الإنجليزية.
 
وبلغت نسبة الضحايا الذكور 98 في المائة من إجمالي عدد الضحايا، وقد تراوحت أعمارهم بين 7 سنوات و20 سنة، وكان أول الضحايا الذكور هو اللاعب السابق لنادي شيفيلد يونايتد، أندي وودوارد، والذي اعترف بأنه تعرض للتحرش الجنسي عندما كان صغيرا.
 
يذكر أن تشيلسي كان أحد الأندية المتورطة في قضية التحرش الجنسي، إذ كشف أحد لاعبي الفريق السابقين والذي يدعى غاري جونسون، أنه تلقى مبلغا ماليا قدره 63 ألف دولار كي لا يفضح أمر التحرش الذي تعرض له خلال فترة لعبه للنادي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23996) قراءة

Total time: 0.2245