آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قرر فيلكس كيللبيرج، أحد نجوم موقع يوتيوب، إغلاق قناته “بيو داي باي”، بعدما بلغ عدد مشتركيها 50 مليون مستخدم.
 
وأعلن كيللبيرج، السويدي الجنسية، المعروف على يوتيوب بنفس اسم قناته “بيو داي باي”، الخميس رسميًّا عن نيته إغلاق القناة اعتراضًا منه على ما وصفه بتعنت إدارة يوتيوب معه، نتيجة ظهور كافة مؤشرات نمو القناة بشكل سلبي خلال الفترة الماضية، بحسب “سكاي نيوز.
 
وكشف فيلكس عبر تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن عملية الحذف ستتم في تمام الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، مصحوبة بفيديو لألعاب نارية احتفالا منه بوصول عدد مشتركي القناة إلى 50 مليونًا.
 
وتُعتبر قناة “بيو داي باي” من بين القنوات الأسرع نموًّا في تاريخ يوتيوب، كما أن فيلكس اعتلى صدارة قائمة فوربس لنجوم يوتيوب الأعلى دخلا، إذ حقق دخلا يقدر بـ15 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16105) قراءة

Total time: 0.1142