آخر الأخبار :
أثناء جلسة علاج مزعومة بعدن مشعوذ يرتكب جريمة بشعه بحق امرأة الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 9 أشهر مضت
قرر فيلكس كيللبيرج، أحد نجوم موقع يوتيوب، إغلاق قناته “بيو داي باي”، بعدما بلغ عدد مشتركيها 50 مليون مستخدم.
 
وأعلن كيللبيرج، السويدي الجنسية، المعروف على يوتيوب بنفس اسم قناته “بيو داي باي”، الخميس رسميًّا عن نيته إغلاق القناة اعتراضًا منه على ما وصفه بتعنت إدارة يوتيوب معه، نتيجة ظهور كافة مؤشرات نمو القناة بشكل سلبي خلال الفترة الماضية، بحسب “سكاي نيوز.
 
وكشف فيلكس عبر تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن عملية الحذف ستتم في تمام الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، مصحوبة بفيديو لألعاب نارية احتفالا منه بوصول عدد مشتركي القناة إلى 50 مليونًا.
 
وتُعتبر قناة “بيو داي باي” من بين القنوات الأسرع نموًّا في تاريخ يوتيوب، كما أن فيلكس اعتلى صدارة قائمة فوربس لنجوم يوتيوب الأعلى دخلا، إذ حقق دخلا يقدر بـ15 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (11396) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2275