آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قرر فيلكس كيللبيرج، أحد نجوم موقع يوتيوب، إغلاق قناته “بيو داي باي”، بعدما بلغ عدد مشتركيها 50 مليون مستخدم.
 
وأعلن كيللبيرج، السويدي الجنسية، المعروف على يوتيوب بنفس اسم قناته “بيو داي باي”، الخميس رسميًّا عن نيته إغلاق القناة اعتراضًا منه على ما وصفه بتعنت إدارة يوتيوب معه، نتيجة ظهور كافة مؤشرات نمو القناة بشكل سلبي خلال الفترة الماضية، بحسب “سكاي نيوز.
 
وكشف فيلكس عبر تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن عملية الحذف ستتم في تمام الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، مصحوبة بفيديو لألعاب نارية احتفالا منه بوصول عدد مشتركي القناة إلى 50 مليونًا.
 
وتُعتبر قناة “بيو داي باي” من بين القنوات الأسرع نموًّا في تاريخ يوتيوب، كما أن فيلكس اعتلى صدارة قائمة فوربس لنجوم يوتيوب الأعلى دخلا، إذ حقق دخلا يقدر بـ15 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15667) قراءة

Total time: 0.2894