آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
قرر فيلكس كيللبيرج، أحد نجوم موقع يوتيوب، إغلاق قناته “بيو داي باي”، بعدما بلغ عدد مشتركيها 50 مليون مستخدم.
 
وأعلن كيللبيرج، السويدي الجنسية، المعروف على يوتيوب بنفس اسم قناته “بيو داي باي”، الخميس رسميًّا عن نيته إغلاق القناة اعتراضًا منه على ما وصفه بتعنت إدارة يوتيوب معه، نتيجة ظهور كافة مؤشرات نمو القناة بشكل سلبي خلال الفترة الماضية، بحسب “سكاي نيوز.
 
وكشف فيلكس عبر تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن عملية الحذف ستتم في تمام الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، مصحوبة بفيديو لألعاب نارية احتفالا منه بوصول عدد مشتركي القناة إلى 50 مليونًا.
 
وتُعتبر قناة “بيو داي باي” من بين القنوات الأسرع نموًّا في تاريخ يوتيوب، كما أن فيلكس اعتلى صدارة قائمة فوربس لنجوم يوتيوب الأعلى دخلا، إذ حقق دخلا يقدر بـ15 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14810) قراءة

Total time: 0.2224