آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس”

4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أوضح تقرير منشور في موقع “thelist”، بعض التفاصيل التي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة، وهي كالتالي:
 
 
 
-تعتبر الشفاه أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة، فعليك أن تتذكر دائمًا أن إنجلينا جولي لديها “شفاه” مميزة تجعلها هي الأفضل في نظر الرجال، لأن لها سحر خاص وجاذبية لا يقدر الرجال على مقاومتها.
 
 
 
-العيون هي نافذة على الروح، لها سحر خاص لا يقاوم، فدائمًا ما يبحث عن الرجل عن هذه المرأة التي لديها عيون جريئة ونظرة ثاقبة تخبره من خلالها كل ما بداخلها، فهو يرى أن لغة العيون أبلغ كثيرًا من الكلمات.
 
 
 
-تشير الأبحاث كذلك أن الأسنان البيضاء للنساء دائمًا ما تكون جذابة إلى الرجال بدرجة كبيرة، حيث يعكس هذا البياض لهم أن هذه المرأة لديها صحة جيدة كما أنها مهتمة بكل التفاصيل الخاصة بها.
 
 
 
-لا يفضل الرجال هذه المرأة التي لا تبتسم أو تضحك، ولكنهم كذلك يفضلون النساء اللواتي لهن ضحكة خاصة ومميزة عن غيرهن.
 
 
 
وعلى عكس الشائع، فالدراسات تؤكد أن الرجال عادة ما ينجذبوا إلى النساء ذوات الصوت المرتفع، حيث يرى الرجال أن هذا النوع من النساء يكون لهم جاذبية خاصة عن باقي النساء.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27204) قراءة

Total time: 0.1426