آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس”

4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 4 أشهر مضت
أوضح تقرير منشور في موقع “thelist”، بعض التفاصيل التي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة، وهي كالتالي:
 
 
 
-تعتبر الشفاه أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة، فعليك أن تتذكر دائمًا أن إنجلينا جولي لديها “شفاه” مميزة تجعلها هي الأفضل في نظر الرجال، لأن لها سحر خاص وجاذبية لا يقدر الرجال على مقاومتها.
 
 
 
-العيون هي نافذة على الروح، لها سحر خاص لا يقاوم، فدائمًا ما يبحث عن الرجل عن هذه المرأة التي لديها عيون جريئة ونظرة ثاقبة تخبره من خلالها كل ما بداخلها، فهو يرى أن لغة العيون أبلغ كثيرًا من الكلمات.
 
 
 
-تشير الأبحاث كذلك أن الأسنان البيضاء للنساء دائمًا ما تكون جذابة إلى الرجال بدرجة كبيرة، حيث يعكس هذا البياض لهم أن هذه المرأة لديها صحة جيدة كما أنها مهتمة بكل التفاصيل الخاصة بها.
 
 
 
-لا يفضل الرجال هذه المرأة التي لا تبتسم أو تضحك، ولكنهم كذلك يفضلون النساء اللواتي لهن ضحكة خاصة ومميزة عن غيرهن.
 
 
 
وعلى عكس الشائع، فالدراسات تؤكد أن الرجال عادة ما ينجذبوا إلى النساء ذوات الصوت المرتفع، حيث يرى الرجال أن هذا النوع من النساء يكون لهم جاذبية خاصة عن باقي النساء.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14639) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2064