آخر الأخبار :
اغتيال عقيد ومرافقه في مدينة القطن بحضرموت صحيفة إماراتية: عودة بحاح إلى المكلا مؤشر لإعلان تسوية سياسية في اليمن وثيقة مسربة تكشف أن هناك من يحاول اللعب بالنار بالعاصمة صنعاء مسلحون يغتالون عنصرين من قوات الجيش في القطن بحضرموت بالفيديو.. مذيعة باكستانية تتوفى على الهواء مباشرة قناة إماراتية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر العسكري الهام ” تفاصيل “ شاهد بالفيديو : العميد طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكرالملصي التابعة للحرس الخاص بصنعاء وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد توزيع ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة روسيا وأمريكا في الميدان السوري.. احتمالات المواجهة العسكرية المباشرة ! هذه هي قيمة الساعة التي يرتديها رئيس مصر عبد الفتاح السيسي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو: معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم.. والسبب؟

بالفيديو: معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم.. والسبب؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-12-2016    | منذ: 7 أشهر مضت
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مدرس جامعي وهو يرغم طلابه على صفع بعضهم البعض عقاباً لهم على التأخير عن الدرس.
 
 
وقالت صحيفة الشعب الصينية إن المعلم الذي يعمل في كلية هيكسي الجامعية للطب بمقاطعة غانسو وسط الصين، أرغم كل طالبين على صفع بعضهما، ولم يكن مسموحاً لأي طالب بالدخول، إلا بعد تبادل الصفعات مع زميله.
 
وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على موقع ويبو، يطلب المدرس من الطلاب صفع بعضهم عقاباً لهم على التأخير، مهدداً بأن يصفع أي طالب لا يمتثل لذلك، أو لا تكون الصفعة قوية كفاية، بل وشوهد وهو يصفع طالبتين بنفسه، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
وبعد انتشار مقطع الفيديو على نحو واسع يوم الخميس الماضي، سارعت إدارة التعليم في مقاطعة غانسو إلى فتح تحقيق في الحادثة، وعُقد اجتماع طارىء في الجامعة لمناقشة ما ورد في المشاهد.
 
وأكد بيان رسمي نشرته الجامعة في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة وقوع الحادثة، وتم طرد المعلم المتورط وفقاً لأحكام القانون، وزار مسؤولون كبار في الكلية الطلاب الذين تعرضوا للصفع وقدموا لهم الاعتذار بشكل رسمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (8300) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2083