آخر الأخبار :
وكالة أمريكية: قرار سعودي جديد مفاجئ لترامب خلال أسابيع «قد يثير غضبه» وغضب الساسة الامريكان قرقاش: الطريق لا يزال وعراً أمام تحقيق السلام باليمن تسعيرة جديدة للبترول بصنعاء ابتداء من يوم غدٍ السبت صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو: معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم.. والسبب؟

بالفيديو: معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم.. والسبب؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مدرس جامعي وهو يرغم طلابه على صفع بعضهم البعض عقاباً لهم على التأخير عن الدرس.
 
 
وقالت صحيفة الشعب الصينية إن المعلم الذي يعمل في كلية هيكسي الجامعية للطب بمقاطعة غانسو وسط الصين، أرغم كل طالبين على صفع بعضهما، ولم يكن مسموحاً لأي طالب بالدخول، إلا بعد تبادل الصفعات مع زميله.
 
وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على موقع ويبو، يطلب المدرس من الطلاب صفع بعضهم عقاباً لهم على التأخير، مهدداً بأن يصفع أي طالب لا يمتثل لذلك، أو لا تكون الصفعة قوية كفاية، بل وشوهد وهو يصفع طالبتين بنفسه، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
وبعد انتشار مقطع الفيديو على نحو واسع يوم الخميس الماضي، سارعت إدارة التعليم في مقاطعة غانسو إلى فتح تحقيق في الحادثة، وعُقد اجتماع طارىء في الجامعة لمناقشة ما ورد في المشاهد.
 
وأكد بيان رسمي نشرته الجامعة في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة وقوع الحادثة، وتم طرد المعلم المتورط وفقاً لأحكام القانون، وزار مسؤولون كبار في الكلية الطلاب الذين تعرضوا للصفع وقدموا لهم الاعتذار بشكل رسمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14363) قراءة

Total time: 0.2358