آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو: معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم.. والسبب؟

بالفيديو: معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم.. والسبب؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-12-2016    | منذ: 10 أشهر مضت
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مدرس جامعي وهو يرغم طلابه على صفع بعضهم البعض عقاباً لهم على التأخير عن الدرس.
 
 
وقالت صحيفة الشعب الصينية إن المعلم الذي يعمل في كلية هيكسي الجامعية للطب بمقاطعة غانسو وسط الصين، أرغم كل طالبين على صفع بعضهما، ولم يكن مسموحاً لأي طالب بالدخول، إلا بعد تبادل الصفعات مع زميله.
 
وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على موقع ويبو، يطلب المدرس من الطلاب صفع بعضهم عقاباً لهم على التأخير، مهدداً بأن يصفع أي طالب لا يمتثل لذلك، أو لا تكون الصفعة قوية كفاية، بل وشوهد وهو يصفع طالبتين بنفسه، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
وبعد انتشار مقطع الفيديو على نحو واسع يوم الخميس الماضي، سارعت إدارة التعليم في مقاطعة غانسو إلى فتح تحقيق في الحادثة، وعُقد اجتماع طارىء في الجامعة لمناقشة ما ورد في المشاهد.
 
وأكد بيان رسمي نشرته الجامعة في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة وقوع الحادثة، وتم طرد المعلم المتورط وفقاً لأحكام القانون، وزار مسؤولون كبار في الكلية الطلاب الذين تعرضوا للصفع وقدموا لهم الاعتذار بشكل رسمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (10538) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2149