آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد

5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 12-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كثرت، في الفترة الأخيرة، الأجهزة التكنولوجية المقلدة، خاصة شواحن الهواتف المحمولة والتي يصعب في بعض الأوقات معرفة الشاحن الأصلي من المقلد، وبحسب موقع “whattechsays” توجد 5 معلومات تساعد في التمييز بين الشاحن الأصلي والمقلد:
 
الشعار:
أول علامات الاختلاف هي الشعار، في شواحن شركة “سامسونج”، مثلاً ستلاحظ سمك حرف ”A” ليس كباقي الأحرف في الشاحن المقلد، أما الأصلي فكلمة “سامسونغ” هي بنفس سمك الخط.
 
علامة A+:
إذا لاحظت علامة ”A+”، أو عبارة “صنع في الصين” مطبوعة في الجانب الخلفي للشاحن فاعلم أنه شاحن مقلد.
 
اختلاف في الدبابيس:
إذا نظرت بتركيز سترى الفرق واضحاً بين دبابيس الشاحن المقلد والأصلي، وستلاحظ أيضاً أن الجزء الأبيض من دبوس شاحن “سامسونج” الأصلي هو أكثر سمكاً من الجزء العلوي.
 
مخرج “usb”:
التقليد يشمل كذلك “كابل USB”؛ لكي تميز بينهما فستلاحظ أن حجم القطعة الخارجية من الشاحن المقلد طويلة، وأن لون الشعار يكون بارزاً عكس “الكابل” الأصلي.
 
الحرارة:
ستلاحظ بعد استعمال الشاحن المقلد مرتين أو 3 مرات لشحن هاتفك أنه أصبح أكثر سخونة من المعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18229) قراءة

Total time: 0.2299