آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

"فاطمة بلعيد" تطلب من عريسها مهراً لا يخطر على بال .. فوافق فوراً!

"فاطمة بلعيد" تطلب من عريسها مهراً لا يخطر على بال .. فوافق فوراً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قررت شابة تونسية أن تتنازل عن الذهب والألبسة وأدوات التجميل، التي تشترطها الفتيات التونسيات، كمهر للزواج، طالبةً “مهراً” من نوعٍ آخر.
 
وبحسب ما تناقلت مواقع مغربية أن المهر الذي طلبته الشابة “المثقفة” فاطمة بلعيد، عبارة عن سلّة من الكتب وهو الشرط الذي قبله خطيبها، فأهداها سلّتين من الكتب من مجالات متنوعة.
 
ورغم أن العديد من المعلقين لم يعجبهم شرط الشابة التونسية، إلا أن بلعيد عبرت عن سعادتها بهذه التجربة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26890) قراءة

Total time: 0.2206