آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

"فاطمة بلعيد" تطلب من عريسها مهراً لا يخطر على بال .. فوافق فوراً!

"فاطمة بلعيد" تطلب من عريسها مهراً لا يخطر على بال .. فوافق فوراً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قررت شابة تونسية أن تتنازل عن الذهب والألبسة وأدوات التجميل، التي تشترطها الفتيات التونسيات، كمهر للزواج، طالبةً “مهراً” من نوعٍ آخر.
 
وبحسب ما تناقلت مواقع مغربية أن المهر الذي طلبته الشابة “المثقفة” فاطمة بلعيد، عبارة عن سلّة من الكتب وهو الشرط الذي قبله خطيبها، فأهداها سلّتين من الكتب من مجالات متنوعة.
 
ورغم أن العديد من المعلقين لم يعجبهم شرط الشابة التونسية، إلا أن بلعيد عبرت عن سعادتها بهذه التجربة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27324) قراءة

Total time: 0.0953