آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أكثر عمليات البحث على جوجل في 2016 “فيديو”

 أكثر عمليات البحث على جوجل في 2016 “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أعلنت شركة “جوجل” عن أكثر عمليات البحث في العالم خلال عام 2016، وهي القضايا التى حازت على اهتمام مستخدمى الإنترنت في هذا العام.

 

ونالت التفجيرات والهجمات التي هزت الغرب وكذلك الحروب في منطقة الشرق اﻷوسط ولاسيما الصراع السوري على جزء كبير من عمليات البحث خلال العام الماضي.

 

كذلك الانتخابت الرئاسية الأمريكية ومصافحة باراك أوباما ودونالد ترامب في البيت اﻷبيض ، وحجاب لاعبتي  لكرة الطائرة الشاطئية بدورة اﻷلعاب اﻷولمبية بالبرازيل وغيرها من اﻷحداث.

 

 

 

وكانت جوجل أصدرت أيضا أبرز عمليات البحث الأكثر تداولاً في مصر، والتي شملت حادث كنيسة العباسية، تيران وصنافير وجنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

 

وفي مجال الفن ضمت قائمة الأعمال الفنية فيلم حسن وبقلظ وفيلم أبو شنب وفيلم جحيم في الهند وفيلم هيبتا بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق.

 

ومن ناحية أخرى، تضمن التقرير السنوي قائمة لأبرز الشخصيات العامة التي شهدت رواجاً في عمليات البحث، حيث جاء الشاعر السوري نزار قباني على رأس هذه القائمة والتي تضمنت أيضاً المطرب أحمد شيبة والفنان عمرو دياب والممثل الراحل ممدوح عبد العليم والفنانة الشابة ميرهان حسين ضمن قائمة الشخصيات العامة الأكثر تداولاً.

 
 
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7613) قراءة

Total time: 0.2311