آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

شاهد بالصور : أفخم غرفة فندق بالعالم بـ 20 ألف دولار بالليلة

شاهد بالصور : أفخم غرفة فندق بالعالم بـ 20 ألف دولار بالليلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-12-2016    | منذ: 8 أشهر مضت
حصلت غرفة فندقية في إيطاليا على جائزة الأكثر فخامة في العالم، بسبب المرافق الاستثنائية والخدمات الخيالية المقدمة فيها، فيما تبين من بحث أجرته "العربية.نت" أن أجرة الغرفة المشار إليها في الليلة الواحدة تزيد عن 20 ألف دولار، ما يعادل 17 ألف جنيه استرليني.
 
وحصل الجناح المسمى "كتارا" في فندق "إكسيليزيور هوتيل جاليا" بمدينة ميلانو الإيطالية على جائزة أفضل وأفخم وأروع غرفة فندقية في العالم، بحسب ما أعلنت (World Travel Awards) التي تمنح جوائزها بناء على قرار من لجنة خبراء مختصة في مجال الفندقة والسياحة والسفر.
 
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "العربية.نت" من الموقع الإلكتروني للفندق ذاته، فإن جناح "كتارا" تبلغ مساحته 11 ألف قدم مربعة، حيث يُعتبر الأكبر من حيث المساحة أيضاً في كل إيطاليا، كما أنه واحد من أضخم الأجنحة على مستوى القارة الأوروبية.
 
ويضم الجناح حمام بخار وغرفة ساونا وبركة "جاكوزي" ومعدات رياضية، كما يضم غرفة جلوس وعددا من المرافق الأخرى، إضافة إلى حمام بالغ الفخامة والرقي وشرفة خارجية خاصة، ومائدة طعام تستوعب 10 أشخاص للجلوس حولها، ويتسع هذا الجناح لثمانية أشخاص.
 
ورغم أن إيجار جناح "كيتارا" مرتفع جداً مقارنة بالغرف الفندقية العادية، إلا أن "العربية.نت" حاولت إجراء حجز على الجناح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للفندق لتكون المفاجأة أنه غير متوفر حتى نهاية العام 2017، فيما تتوفر العديد من الأجنحة والغرف في الفندق الفاره المشار إليه، ويبلغ إيجار الغرفة العادية في الفندق ذاته 350 يورو في الليلة الواحدة، لتصل إلى 20 ألف دولار بالنسبة للجناح الفاره الذي يضم كل هذه التسهيلات.
 
وبحسب الجائزة الممنوحة له فإن هذا الجناح هو الغرفة الفندقية الأفخم والأكثر رفاها في العالم للعام الثاني على التوالي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (9937) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2052