آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

 إبن أغنى رجل في الصين يرفض ميراث والده.. والسبب!

 إبن أغنى رجل في الصين يرفض ميراث والده.. والسبب!

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قد لا يصدق البعض هذه القصة، لكن بالفعل أعلن الإبن الوحيد لـ وانغ جيانلين "أغنى رجل في الصين"، أنه يرفض أن يرث امبراطورية أعمال والده الضخمة التي تزيد قيمتها عن 122 مليار دولار، ما دفع بالأخير للبحث عن وريث آخر له.

 

رجل الأعمال جيانلين هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "داليان واندا" التجارية، وهي مجموعة شركات صينية تضم متاجر ومراكز تسوق وفنادق وحدائق ترفيهية ونوادي رياضية وتبلغ قيمتها الإجمالية 122 مليار دولار أمريكي على الأقل.

 

وانغ جيانلين لديه ابن واحد يُدعى وانغسيسونج ويبلغ من العمر 28 عاماً فقط، ويرفض أن يستحوذ على الشركة بعد وفاة والده، كما يرفض الحصول على أي شيء منها في المستقبل.

 

هذا الموقف الغريب للإبن أثار استهجان وسائل إعلام صينية وغربية، حيث تتحدث الكثير من التقارير عن رفض الإبن أن يرث والده عند موته، كما تتحدث أن الأب الثري يواجه الآن مشكلة وهي إيجاد البديل عن ابنه الوحيد.

 إبن أغنى رجل في الصين يرفض ميراث والده.. والسبب!
 

ونقلت صحيفة "Metro" البريطانية، عن وانغ الأب البالغ من العمر 62 عاماً قوله: "أنا سألتُ ابني عن خطته للنجاح في هذه الحياة، فأجابني بأنه لا يرغب في أن يعيش الحياة التي أعيشها أنا الآن"، حسب موقع "العربية نت".

 

وأضاف: "ربما لدى الشباب ممن هم في مقتبل العمر متطلباتهم وأولوياتهم، وربما يكون من الأفضل تسليم هذه الشركات لمدراء مهنيين متخصصين لنجلس نحن جانبا في مجالس إدارة وننظر إليهم وهم يقومون بتشغيل هذه الشركات".

 

وبحسب صحيفة صينية، فإن الإبن الشاب يعمل مع والده في مجموعة "داليان واندا" ويمتلك حصة تبلغ نسبتها 2%، كما أنه درس في بريطانيا وأسس بعد تخرجه من الجامعة شركة استثمارية خاصة به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21361) قراءة

Total time: 0.3153