آخر الأخبار :
الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

 إبن أغنى رجل في الصين يرفض ميراث والده.. والسبب!

 إبن أغنى رجل في الصين يرفض ميراث والده.. والسبب!

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قد لا يصدق البعض هذه القصة، لكن بالفعل أعلن الإبن الوحيد لـ وانغ جيانلين "أغنى رجل في الصين"، أنه يرفض أن يرث امبراطورية أعمال والده الضخمة التي تزيد قيمتها عن 122 مليار دولار، ما دفع بالأخير للبحث عن وريث آخر له.

 

رجل الأعمال جيانلين هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "داليان واندا" التجارية، وهي مجموعة شركات صينية تضم متاجر ومراكز تسوق وفنادق وحدائق ترفيهية ونوادي رياضية وتبلغ قيمتها الإجمالية 122 مليار دولار أمريكي على الأقل.

 

وانغ جيانلين لديه ابن واحد يُدعى وانغسيسونج ويبلغ من العمر 28 عاماً فقط، ويرفض أن يستحوذ على الشركة بعد وفاة والده، كما يرفض الحصول على أي شيء منها في المستقبل.

 

هذا الموقف الغريب للإبن أثار استهجان وسائل إعلام صينية وغربية، حيث تتحدث الكثير من التقارير عن رفض الإبن أن يرث والده عند موته، كما تتحدث أن الأب الثري يواجه الآن مشكلة وهي إيجاد البديل عن ابنه الوحيد.

 إبن أغنى رجل في الصين يرفض ميراث والده.. والسبب!
 

ونقلت صحيفة "Metro" البريطانية، عن وانغ الأب البالغ من العمر 62 عاماً قوله: "أنا سألتُ ابني عن خطته للنجاح في هذه الحياة، فأجابني بأنه لا يرغب في أن يعيش الحياة التي أعيشها أنا الآن"، حسب موقع "العربية نت".

 

وأضاف: "ربما لدى الشباب ممن هم في مقتبل العمر متطلباتهم وأولوياتهم، وربما يكون من الأفضل تسليم هذه الشركات لمدراء مهنيين متخصصين لنجلس نحن جانبا في مجالس إدارة وننظر إليهم وهم يقومون بتشغيل هذه الشركات".

 

وبحسب صحيفة صينية، فإن الإبن الشاب يعمل مع والده في مجموعة "داليان واندا" ويمتلك حصة تبلغ نسبتها 2%، كما أنه درس في بريطانيا وأسس بعد تخرجه من الجامعة شركة استثمارية خاصة به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21056) قراءة

Total time: 0.2535