آخر الأخبار :
وفد أممي رفيع المستوى يصل عدن للاطّلاع على الأوضاع الإنسانية المتدهورة في البلاد ما الذي حدث على متن طيران اليمنية ولم يحدث في اي بلد في العالم من قبل " شاهد واتساب يبحث عن شخص يشغر "الوظيفة الأهم" شاهد" عمارة سكنية " تثير الرعب بالسعودية بعد ظهور صورة امرأة حامل في واجهة العمارة ومالك العمارة يكشف السبب؟ شاهد | خطاب ترامب الممنوع من عرضه في ” العربية ” و ” سكاي نيوز ” ماذا قال عن السعودية بعد زيارته لها ؟ في قضية اغتصاب: الحكم على مغتصب طفلة 7 سنوات بالسجن 25 عاماً ثاني دولة خليجية مجاورة للسعودية تلغي نظام الكفيل وتمنح تصاريح عمل لـ48 ألف عامل أجنبي عاجل: المئات من الضباط يتظاهرون أمام وزارة الدفاع بصنعاء العمل " السعودية تتجه لقصر العمل في " البقالات " على السعوديين بنسبة 100% عطوان يكتب: ماذا يُخبيء “السّاحر” أردوغان في جُعبته من “مفاجآت” أثناء جَولته الخليجيّة؟

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ناسا: كويكب ضخم يقترب من الأرض والبشرية عاجزة عن التصدي له

ناسا: كويكب ضخم يقترب من الأرض والبشرية عاجزة عن التصدي له

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 7 أشهر مضت
حذرت وكالة الفضاء الأميركية ناسا من أن كوكب الأرض على موعد للتصادم مع كويكب ضخم مثل ذلك الذي أدى لانقراض الديناصورات، مشيرا إلى أن الأرض عاجزة عن التصدي لكويكب بمثل هذا الحجم.
 
وقال د. جوزيف نوث، الباحث بمركز غودارد للرحلات الفضائية التابع لناسا: "إذا كان هناك جسم خطير محتمل على مسار تصادمي مع كوكبنا، فإنه لا يوجد أمامنا الكثير مما يمكننا القيام به حيال ذلك في الوقت الحالي". 
 
وأضاف أن الخطر حقيقي، وأن البشرية على موعد مع تصادم يشبه ذلك الذي أدى لانقراض الديناصورات.
 
وكانت تقارير سابقة أفادت بأنه لم يتبق أمام البشرية أكثر من 22 شهرا قبل الاصطدام المفترض بالكويكب.
 
وأخبرت د. كاثي بليسكو، الباحثة بمختبر لوس ألاموس الوطني، بأن بإمكان البشر حرف مسار مذنب أو كويكب يهدد الأرض إما باستخدام صاروخ نووي أو مصادم حركي للتصدي للكويكب.
المصدر : ناسا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (14322) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2374