آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 11 أشهر مضت

نال الطالب سعد الرمثي في مدرسة الشافعي بمنطقة بيشة بالمملكة شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر”.

وانتشر على موقع تويتر صورة للرمثي وهو يحمل مبلغا قدره 300 ريالا وقميص “بروسيا دورتموند” الألماني ويقف بين معلميه الاستاذ ظافر والأستاذ سالم!.

قد يبدو هذا الأمر دعابة أو على سبيل المزاح لكن تردد أن مدرسة الشافعي أول مدرسة في المملكة تطبق الاحتراف بين تلاميذها في كرة القدم.

إذ انتقل الرمثي من فريق الاستاذ ظافر إلى فريق الاستاذ سالم مقابل مبلغ من المال قدره 300 ريال حصل عليها نقدا وفورا.

ونالت هذه الصورة والخبر المصاحب لها شهرة كبيرة، مع العلم أن الكثيرين يعتقدون انها مزحة وذلك من خلال التعليقات التي تشير إلى أن تطبيق الاحتراف في المدارس لو حصل لأصبح كل طلبة السعودية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الأقل من الناحية المادية.

 

c0efcupwgaexgtm
c0hh1vqwgaajdgw

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (18804) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2331