آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

نال الطالب سعد الرمثي في مدرسة الشافعي بمنطقة بيشة بالمملكة شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر”.

وانتشر على موقع تويتر صورة للرمثي وهو يحمل مبلغا قدره 300 ريالا وقميص “بروسيا دورتموند” الألماني ويقف بين معلميه الاستاذ ظافر والأستاذ سالم!.

قد يبدو هذا الأمر دعابة أو على سبيل المزاح لكن تردد أن مدرسة الشافعي أول مدرسة في المملكة تطبق الاحتراف بين تلاميذها في كرة القدم.

إذ انتقل الرمثي من فريق الاستاذ ظافر إلى فريق الاستاذ سالم مقابل مبلغ من المال قدره 300 ريال حصل عليها نقدا وفورا.

ونالت هذه الصورة والخبر المصاحب لها شهرة كبيرة، مع العلم أن الكثيرين يعتقدون انها مزحة وذلك من خلال التعليقات التي تشير إلى أن تطبيق الاحتراف في المدارس لو حصل لأصبح كل طلبة السعودية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الأقل من الناحية المادية.

 

c0efcupwgaexgtm
c0hh1vqwgaajdgw

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23599) قراءة

Total time: 0.1135