آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

بالسعودية.. تعرفع على قصة بيع الطالب الرمثي بـ300 ريال

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

نال الطالب سعد الرمثي في مدرسة الشافعي بمنطقة بيشة بالمملكة شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر”.

وانتشر على موقع تويتر صورة للرمثي وهو يحمل مبلغا قدره 300 ريالا وقميص “بروسيا دورتموند” الألماني ويقف بين معلميه الاستاذ ظافر والأستاذ سالم!.

قد يبدو هذا الأمر دعابة أو على سبيل المزاح لكن تردد أن مدرسة الشافعي أول مدرسة في المملكة تطبق الاحتراف بين تلاميذها في كرة القدم.

إذ انتقل الرمثي من فريق الاستاذ ظافر إلى فريق الاستاذ سالم مقابل مبلغ من المال قدره 300 ريال حصل عليها نقدا وفورا.

ونالت هذه الصورة والخبر المصاحب لها شهرة كبيرة، مع العلم أن الكثيرين يعتقدون انها مزحة وذلك من خلال التعليقات التي تشير إلى أن تطبيق الاحتراف في المدارس لو حصل لأصبح كل طلبة السعودية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الأقل من الناحية المادية.

 

c0efcupwgaexgtm
c0hh1vqwgaajdgw

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23424) قراءة

Total time: 0.3014