آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

امرأة تعترف للشرطة بأنها مارست الرذيلة مع 100 رجل في هذه الدولة الخليجية؟

امرأة تعترف للشرطة بأنها مارست الرذيلة مع 100 رجل في هذه الدولة الخليجية؟

اخبار الساعة - الشارقة   | بتاريخ : 27-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت 3 نساء أفريقيات في الشارقة في دولة الإمارات إلى السجن بعد القبض عليهن بممارسة الرذيلة.
 
وحكمت محكمة الشارقة على المتهمات بالحبس مدة عام، كما قضت بإبعادهنّ عن الدولة بعد انتهاء محكوميتهن.
 
وتمكنت شرطة الشارقة من ضبط المتهمات من خلال كمين، أعدته عن طريق مخبر سري، حيث تواصل مع المدانات من رقم هاتف خصصنه للتواصل مع الزبائن مقابل 2500 درهم من كل شخص، وتواصل المخبر معها واتفقا على اللقاء في أحد فنادق الشارقة، وتوجه إلى هناك مع المبلغ المالي وعند دخوله الغرفة تم ضبط المدانات.
 
واعترفت إحداهن بالتحقيقات أنها مارست الرذيلة مع 100 شخص، والثانية مع 50 آخرين، بينما ذكرت الثالثة أنها مارست الرذيلة مع عدد من الرجال يصعب تعداده ودون تمييز ومقابل مبالغ مالية، وذلك وفقا لما أوردته صحيفة “البيان”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13053) قراءة

Total time: 0.2247