آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

امرأة تعترف للشرطة بأنها مارست الرذيلة مع 100 رجل في هذه الدولة الخليجية؟

امرأة تعترف للشرطة بأنها مارست الرذيلة مع 100 رجل في هذه الدولة الخليجية؟

اخبار الساعة - الشارقة   | بتاريخ : 27-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت 3 نساء أفريقيات في الشارقة في دولة الإمارات إلى السجن بعد القبض عليهن بممارسة الرذيلة.
 
وحكمت محكمة الشارقة على المتهمات بالحبس مدة عام، كما قضت بإبعادهنّ عن الدولة بعد انتهاء محكوميتهن.
 
وتمكنت شرطة الشارقة من ضبط المتهمات من خلال كمين، أعدته عن طريق مخبر سري، حيث تواصل مع المدانات من رقم هاتف خصصنه للتواصل مع الزبائن مقابل 2500 درهم من كل شخص، وتواصل المخبر معها واتفقا على اللقاء في أحد فنادق الشارقة، وتوجه إلى هناك مع المبلغ المالي وعند دخوله الغرفة تم ضبط المدانات.
 
واعترفت إحداهن بالتحقيقات أنها مارست الرذيلة مع 100 شخص، والثانية مع 50 آخرين، بينما ذكرت الثالثة أنها مارست الرذيلة مع عدد من الرجال يصعب تعداده ودون تمييز ومقابل مبالغ مالية، وذلك وفقا لما أوردته صحيفة “البيان”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13235) قراءة

Total time: 0.2193