آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عروس بدون عريس.. قصة محزنة لمسنة حاولت تحقيق حلمها بالزواج

عروس بدون عريس.. قصة محزنة لمسنة حاولت تحقيق حلمها بالزواج

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
يوم الزفاف والفستان الأبيض، حلم يراود كل امرأة مهما كان عمرها، منهم من ترتديه بجسدها وقلبها حين تتوج لمن تحبه وتريده، ومنهم من ترتديه رغمًا عنها بسبب إجبار أهلها، ومنهم من لم ترتديه طوال حياتها لعدم وجود من يستحق أن ترتديه له، أو لعدم ترك بابها من الخطاب.
 
عجوز يبلغ عمرها الستين عامًا، لم يطرق الحظ بابها لترتدي فستان الزفاف قط، لكنها لم تيأس، فقررت تحقيق حلمها وإن لم يكن هناك "عريس"، فارتدت فستان زفاف أبيض وتزينت كالعروس، وقامت بحجز قاعة أفراح لها بمفردها، وطلب ممن حولها الحضور فقط دون أي شيء.
 
 تجولت بفستان الزفاف الأبيض شوارع الإسكندرية، خاصة بمنطقة محطة الرمل بمفردها، وأصبح كل المارة ينظرون إليها في تعجب شديد، وبدأت التعليقات الساخرة تتردد على آذانها من المارة، قائلين: "ايه يا عروسة فين العريس" أكثر من مرة، إلى أن فاجأها أحد المارة من الرجال أن استوقف سيرها وأسكت الجميع، وسألها لماذا ترتدي هكذا، فأخبرته بحقيقة الأمر وأنها تمنت أن ترتدي الفستان الأبيض كبقية النساء وتشعر بأجواء الفرحة ولو لليلة واحدة، وحين علم أنها تتجه لقاعة الأفراح لتحيي حفل زفافها بنفسها وتجلس متوجة في "الكوشة"، طلب منها أن يصطحبها إلى هناك ويجلس بجوارها في "الكوشة" محاولة منه لمشاركتها تلك اللحظات، وإسعادها في تلك اللحظات من عمرها فقط.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (9575) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2199