آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عروس بدون عريس.. قصة محزنة لمسنة حاولت تحقيق حلمها بالزواج

عروس بدون عريس.. قصة محزنة لمسنة حاولت تحقيق حلمها بالزواج

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
يوم الزفاف والفستان الأبيض، حلم يراود كل امرأة مهما كان عمرها، منهم من ترتديه بجسدها وقلبها حين تتوج لمن تحبه وتريده، ومنهم من ترتديه رغمًا عنها بسبب إجبار أهلها، ومنهم من لم ترتديه طوال حياتها لعدم وجود من يستحق أن ترتديه له، أو لعدم ترك بابها من الخطاب.
 
عجوز يبلغ عمرها الستين عامًا، لم يطرق الحظ بابها لترتدي فستان الزفاف قط، لكنها لم تيأس، فقررت تحقيق حلمها وإن لم يكن هناك "عريس"، فارتدت فستان زفاف أبيض وتزينت كالعروس، وقامت بحجز قاعة أفراح لها بمفردها، وطلب ممن حولها الحضور فقط دون أي شيء.
 
 تجولت بفستان الزفاف الأبيض شوارع الإسكندرية، خاصة بمنطقة محطة الرمل بمفردها، وأصبح كل المارة ينظرون إليها في تعجب شديد، وبدأت التعليقات الساخرة تتردد على آذانها من المارة، قائلين: "ايه يا عروسة فين العريس" أكثر من مرة، إلى أن فاجأها أحد المارة من الرجال أن استوقف سيرها وأسكت الجميع، وسألها لماذا ترتدي هكذا، فأخبرته بحقيقة الأمر وأنها تمنت أن ترتدي الفستان الأبيض كبقية النساء وتشعر بأجواء الفرحة ولو لليلة واحدة، وحين علم أنها تتجه لقاعة الأفراح لتحيي حفل زفافها بنفسها وتجلس متوجة في "الكوشة"، طلب منها أن يصطحبها إلى هناك ويجلس بجوارها في "الكوشة" محاولة منه لمشاركتها تلك اللحظات، وإسعادها في تلك اللحظات من عمرها فقط.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12350) قراءة

Total time: 0.2237