آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

عروس بدون عريس.. قصة محزنة لمسنة حاولت تحقيق حلمها بالزواج

عروس بدون عريس.. قصة محزنة لمسنة حاولت تحقيق حلمها بالزواج

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
يوم الزفاف والفستان الأبيض، حلم يراود كل امرأة مهما كان عمرها، منهم من ترتديه بجسدها وقلبها حين تتوج لمن تحبه وتريده، ومنهم من ترتديه رغمًا عنها بسبب إجبار أهلها، ومنهم من لم ترتديه طوال حياتها لعدم وجود من يستحق أن ترتديه له، أو لعدم ترك بابها من الخطاب.
 
عجوز يبلغ عمرها الستين عامًا، لم يطرق الحظ بابها لترتدي فستان الزفاف قط، لكنها لم تيأس، فقررت تحقيق حلمها وإن لم يكن هناك "عريس"، فارتدت فستان زفاف أبيض وتزينت كالعروس، وقامت بحجز قاعة أفراح لها بمفردها، وطلب ممن حولها الحضور فقط دون أي شيء.
 
 تجولت بفستان الزفاف الأبيض شوارع الإسكندرية، خاصة بمنطقة محطة الرمل بمفردها، وأصبح كل المارة ينظرون إليها في تعجب شديد، وبدأت التعليقات الساخرة تتردد على آذانها من المارة، قائلين: "ايه يا عروسة فين العريس" أكثر من مرة، إلى أن فاجأها أحد المارة من الرجال أن استوقف سيرها وأسكت الجميع، وسألها لماذا ترتدي هكذا، فأخبرته بحقيقة الأمر وأنها تمنت أن ترتدي الفستان الأبيض كبقية النساء وتشعر بأجواء الفرحة ولو لليلة واحدة، وحين علم أنها تتجه لقاعة الأفراح لتحيي حفل زفافها بنفسها وتجلس متوجة في "الكوشة"، طلب منها أن يصطحبها إلى هناك ويجلس بجوارها في "الكوشة" محاولة منه لمشاركتها تلك اللحظات، وإسعادها في تلك اللحظات من عمرها فقط.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12696) قراءة

Total time: 0.1176