آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
وضع طفل من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي داود الشريان في موقف محرج على الهواء مباشرة، بعدما طلب منه أن يذهب لدورة المياه، بعد تقديمه لأغنية بصوت شجي، ليرد عليه الشريان: “اصبر”.
 
جاء ذلك خلال استضافة الشريان في برنامج “الثامنة” أمس (الأربعاء) عددا من الأطفال الذين حققوا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وظهر الشريان في الحلقة وهو يهدي الأطفال جوالات من نوع “آيفون”، وطلب من أحدهم أن يغني، ليقوم الطفل بالغناء بصوت شجي، ويطلب منه بعد انتهائه أن يذهب لدورة المياه، واضعاً الشريان في موقف محرج، ليطلب منه أن يصبر حتى انتهاء البث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13693) قراءة

Total time: 0.0929