آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
وضع طفل من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي داود الشريان في موقف محرج على الهواء مباشرة، بعدما طلب منه أن يذهب لدورة المياه، بعد تقديمه لأغنية بصوت شجي، ليرد عليه الشريان: “اصبر”.
 
جاء ذلك خلال استضافة الشريان في برنامج “الثامنة” أمس (الأربعاء) عددا من الأطفال الذين حققوا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وظهر الشريان في الحلقة وهو يهدي الأطفال جوالات من نوع “آيفون”، وطلب من أحدهم أن يغني، ليقوم الطفل بالغناء بصوت شجي، ويطلب منه بعد انتهائه أن يذهب لدورة المياه، واضعاً الشريان في موقف محرج، ليطلب منه أن يصبر حتى انتهاء البث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12482) قراءة

Total time: 0.2225