آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
وضع طفل من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي داود الشريان في موقف محرج على الهواء مباشرة، بعدما طلب منه أن يذهب لدورة المياه، بعد تقديمه لأغنية بصوت شجي، ليرد عليه الشريان: “اصبر”.
 
جاء ذلك خلال استضافة الشريان في برنامج “الثامنة” أمس (الأربعاء) عددا من الأطفال الذين حققوا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وظهر الشريان في الحلقة وهو يهدي الأطفال جوالات من نوع “آيفون”، وطلب من أحدهم أن يغني، ليقوم الطفل بالغناء بصوت شجي، ويطلب منه بعد انتهائه أن يذهب لدورة المياه، واضعاً الشريان في موقف محرج، ليطلب منه أن يصبر حتى انتهاء البث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12994) قراءة

Total time: 1.0665