آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

بالفيديو : طفل يطلب من الشريان أن يذهب لدورة المياه على الهواء.. والأخير يرد: اصبر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2016    | منذ: 6 أشهر مضت
وضع طفل من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي داود الشريان في موقف محرج على الهواء مباشرة، بعدما طلب منه أن يذهب لدورة المياه، بعد تقديمه لأغنية بصوت شجي، ليرد عليه الشريان: “اصبر”.
 
جاء ذلك خلال استضافة الشريان في برنامج “الثامنة” أمس (الأربعاء) عددا من الأطفال الذين حققوا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وظهر الشريان في الحلقة وهو يهدي الأطفال جوالات من نوع “آيفون”، وطلب من أحدهم أن يغني، ليقوم الطفل بالغناء بصوت شجي، ويطلب منه بعد انتهائه أن يذهب لدورة المياه، واضعاً الشريان في موقف محرج، ليطلب منه أن يصبر حتى انتهاء البث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (7136) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2167