آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

10 معلومات قد لا تعرفها عن الفنانة اليمنية "بلقيس احمد فتحي" صاحبة الزفاف الأسطوري

10 معلومات قد لا تعرفها عن الفنانة اليمنية "بلقيس احمد فتحي" صاحبة الزفاف الأسطوري

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أصبحت حفلات الزواج الأسطورية موجودة بكثرة فى العالم العربي فى الوقت الحالي، ولم يعد غريبًا أن نسمع عن أفراح تتكلف عشرات الملايين، كان آخرها الفنانة اليمنية بلقيس، والتى احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودى سلطان عبد اللطيف، فى حفل بالغ الفخامة، أقيم مساء أمس الخميس فى مدينة دبى.
 
حفل الزفاف شارك فيه العديد من الشيوخ والأمراء والسفراء، وعدد كبير من الإعلاميين ونجوم الغناء فى العالم العربي، ولى رأسهم المطربة شيرين عبد الوهاب، ولجين عمران، وعلا الفارس، ومهيرة عبد العزيز، والإعلامى اللبنانى نيشان، ووليد الشامى، وهند البحرينية، وفايز السعيد، وغيرهم.
 
رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تداولوا تفاصيل حفل الزفاف، مشيرين إلى أن فستان زفاف بلقيس من تصميم يحتوى على 24 ألف قطعة ألماس، تطلب 15000 ساعة عمل، أما المجوهرات التى ارتدتها فى حفل الزفاف صممت خصيصاً لها من لازوردى.
 
بلقيس حرصت على أن يشاركها متابعيها من جميع أنحاء الوطن العربى، فرحة زفافها، فاستخدمت خاصية البث المباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" كمنصة لعرض حفل زفافها، والذى حاز على أكثر من 700 ألف مشاهدة.
 
وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المعلومات المتوفرة عن العروس اليمنية بلقيس..
 
1- ولدت بلقيس فتحي في 18 نوفمبر 1988.
2- ابنة الفنان اليمني أحمد فتحي، والدتها إماراتيّة، وعاشت معظم حياتها في أبو ظبي.
3- حصلت على الجنسية الإماراتية بأمر من الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، حاكم الإمارات، بحكم انها من ابناء المواطنات في القرار الصادر عام 2012.
4- درست إدارة الأعمال في جامعة أبو ظبي، كما تحمل شهادةً بالتسويق الإستراتيجي من جامعة أستراليّة.
5- حياتها الفنية بدأت مع إذاعة صوت الخليج في قطر، بأغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن.
6- انطلاقتها الحقيقية كانت في أغنية "ديوان الشعر" التي غنتها مع أبو بكر سالم، و"مسالة سهلة" اللتين كانتا من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17856) قراءة

Total time: 0.1359