آخر الأخبار :
شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين شاهد أول صورة ..الطيارين الإماراتيين اللذان قتلا خلال تنفيذ مهام قتالية في اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

تعاطي الحشيش يرفع نسبة هرمون الأنوثة عند الرجال!

تعاطي الحشيش يرفع نسبة هرمون الأنوثة عند الرجال!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

ربطت دراسات أجراها علماء متخصصون مؤخراً بين تعاطي مخدر الحشيش وارتفاع نسبة هرمون الأنوثة عند الرجال.

 

 

 

وكشف أنتوني يون الجراح التجميلي الأمريكي أن إدمان الحشيش يضرب التوازن الهرموني ما بين التستوستيرون والأستروجين مخففا من نسبة هرمون الذكورة لصالح ارتفاع نسبة هرمون الأنوثة.

 

 

 

وبحسب راديو “مونت كارلو” فإن التجارب العلمية التي تمت على الحيوانات بينت أن مخدر الحشيش يخفض منسوب هرمون الذكورة “التستوستيرون” وحجم الخصيتين ونوعية السائل المنوي، كما أن هذه التغيرات الفيزيولوجية قد تقترن بتغيرات على صعيد نمو الغدد الزهمية للثدي.

 

 

 

ويعتقد الخبراء أن تعاطي الحشيش يبلي الرجال بكبر حجم الثدي، حيث فجر “يون” مفاجأة أن العمليات الجراحية لتصغير الثدي المتضخم عند الرجال زادت خلال عام 2015 لتصل إلى 30 ألف عملية في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

 

 

 

وحتى الآن فإنه لم يثبت بعد الضرر الفعلي للحشيش على الثدي عند الرجال، إلا أنه من المعروف أن تدخين الماريجوانا يخفف مستويات هرمون التستوستيرون مما يؤدي إلى وقوع الذكور بمتلازمة التثدي Gynécomastie.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14296) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5041