آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

مصرية تطلب الخلع بسبب رفض زوجها فعل هذا الامر التافه ؟

مصرية تطلب الخلع بسبب رفض زوجها فعل هذا الامر التافه ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 أقامت زوجة مصرية (24عامًا)، تعمل مُدرسة، دعوى خلع من زوجها المهندس (30 عامًا) لرفضه الاستحمام، رغم مرور شهرين على زواجهما.
 
 
 
 
 
وأكدت الزوجة، أنها تزوجت من المهندس بنظام الصالونات دون أي معرفة مسبقة به، موضحة أنها فوجئت به يرفض الاستحمام، وعندما سألته عن السبب قال: إنه يعاني من مرض جلدي وحساسية مفرطة تجعله يصعب عليه الاقتراب من المياه.
 
 
 
لكن الزوجة اكتشفت أن زوجها لا يعاني من أي أمراض تمنعه من الاستحمام وأن هذه عادته، وعندما طالبها الزوج بأن ترضى بهذا الوضع، لأنه لن يتغير، طلبت منه الطلاق فرفض، فأقامت دعوى الخلع
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23077) قراءة

Total time: 0.1484