آخر الأخبار :
طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة الإمارات توجه تحذيراً للحكومة الشرعية ووزير الداخلية الميسري

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى متحدّث وزارة التجارة والاستثمار عبد الرحمن الحسين اليوم، الإثنين، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص منع مشاهير التواصل من المولات، مشددًا على أن وزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك.
 
وكتب الحسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عدة تغريدات في هذا الشأن، بدأها بقوله: “غير صحيح.. #منع_مشاهير_التواصل_من_المولات، ووزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك”.
وتابع: “هناك تنظيم وتقنين بعد ورود ملاحظات حول تجمّعات، ومخالفات، وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدّي إلى عدم قدرة بعض (المولات) من السيطرة عليها”.
فيما ختم قائلًا: “للمحافظة على الأنظمة، ستكون المراكز والمحلات التجارية مُلزمة بأخذ موافقة الجهات المختصّة قبل دعوة المشاهير منعًا لحدوث أي تجاوزات”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6203) قراءة

Total time: 0.2408