آخر الأخبار :
خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م تفاصيل المعارك داخل مدينة الدريهمي ولمن الغلبة الآن رسالة من محافظ محافظة الحديدة للموظفين في المديريات المحررة والمدينة بشأن الرواتب الحميري يدعو رئيس الجمهورية ونائبه لعقد اجتماع عاجل بخصوص ثلاثين مليون يمني وزير الخارجية: سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف خلال الأيام المقبلة استكمال عملية توزيع مخيمات الحجاج اليمنيين في منى صحيفة تتحدث عن "حرب سرية" تخوضها الإمارات ضد السعودية وحلفائها

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى متحدّث وزارة التجارة والاستثمار عبد الرحمن الحسين اليوم، الإثنين، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص منع مشاهير التواصل من المولات، مشددًا على أن وزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك.
 
وكتب الحسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عدة تغريدات في هذا الشأن، بدأها بقوله: “غير صحيح.. #منع_مشاهير_التواصل_من_المولات، ووزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك”.
وتابع: “هناك تنظيم وتقنين بعد ورود ملاحظات حول تجمّعات، ومخالفات، وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدّي إلى عدم قدرة بعض (المولات) من السيطرة عليها”.
فيما ختم قائلًا: “للمحافظة على الأنظمة، ستكون المراكز والمحلات التجارية مُلزمة بأخذ موافقة الجهات المختصّة قبل دعوة المشاهير منعًا لحدوث أي تجاوزات”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6348) قراءة

Total time: 0.2369