آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

التجارة السعودية توضح حقيقة منع مشاهير التواصل الاجتماعي من دخول المولات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى متحدّث وزارة التجارة والاستثمار عبد الرحمن الحسين اليوم، الإثنين، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص منع مشاهير التواصل من المولات، مشددًا على أن وزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك.
 
وكتب الحسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عدة تغريدات في هذا الشأن، بدأها بقوله: “غير صحيح.. #منع_مشاهير_التواصل_من_المولات، ووزارة التجارة لم تمنعهم من ذلك”.
وتابع: “هناك تنظيم وتقنين بعد ورود ملاحظات حول تجمّعات، ومخالفات، وفوضى بسبب دعوة المشاهير تؤدّي إلى عدم قدرة بعض (المولات) من السيطرة عليها”.
فيما ختم قائلًا: “للمحافظة على الأنظمة، ستكون المراكز والمحلات التجارية مُلزمة بأخذ موافقة الجهات المختصّة قبل دعوة المشاهير منعًا لحدوث أي تجاوزات”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6418) قراءة

Total time: 0.2379