آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت القمّة المؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين العين والأهلي.المباراة التي شهدت في شوطها الثاني إثارة كبيرة، بدأت بطرد حارس الأهلي ماجد ناصر، بعد اعتدائه العنيف على البرازيلي كايو فيرنانديز، في الدقيقة الخامسة والستين.
 
وبعد تسجيل كايو هدف العين في الدقيقة 77، تمكّن حبيب الفردان من إحراز التعادل للأهلي قبل سبع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت ثماني بطاقات صفراء.بعد المباراة، توجه عدد من لاعبي الأهلي نحو جمهور العين للاحتفال بالتعادل القاتل، ما دفع بمشجع عيناوي لقذف قارورة ماء تجاه مدافع الأهلي سالمين خميس، الذي ركلها بقدمه.
 
وفي مقابلة معه بعد المباراة، سخر أفضل لاعب في آسيا، عمر عبد الرحمن “عموري”، من فريق الأهلي وجماهيره.وفي تصريح انتقص به من الأهلي، قال “عموري” إنهم “يحتفلون بالتعادل معنا؛ لأن هذا هو طموحهم”. وهاجم “عموري” لاعبي الأهلي الذين احتفلوا أمام جماهير العين بتسجيلهم الهدف، الأمر الذي دفع المذيع لسؤاله “نرفزك سالمين”، حيث قال “عموري”: “ما نرفزني؛ لأنه ليس من اهتماماتي، من هو سالمين؟”.
 
كما طالب مشجعون إماراتيون من اتحاد الكرة بأن يصدر قرارا بإنزال العقوبة على محمد عبد الرحمن، شقيق “عموري”، بعد بصقه تجاه جماهير الأهلي بعد انتهاء المباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21738) قراءة

Total time: 0.1101