آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
انتهت القمّة المؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين العين والأهلي.المباراة التي شهدت في شوطها الثاني إثارة كبيرة، بدأت بطرد حارس الأهلي ماجد ناصر، بعد اعتدائه العنيف على البرازيلي كايو فيرنانديز، في الدقيقة الخامسة والستين.
 
وبعد تسجيل كايو هدف العين في الدقيقة 77، تمكّن حبيب الفردان من إحراز التعادل للأهلي قبل سبع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت ثماني بطاقات صفراء.بعد المباراة، توجه عدد من لاعبي الأهلي نحو جمهور العين للاحتفال بالتعادل القاتل، ما دفع بمشجع عيناوي لقذف قارورة ماء تجاه مدافع الأهلي سالمين خميس، الذي ركلها بقدمه.
 
وفي مقابلة معه بعد المباراة، سخر أفضل لاعب في آسيا، عمر عبد الرحمن “عموري”، من فريق الأهلي وجماهيره.وفي تصريح انتقص به من الأهلي، قال “عموري” إنهم “يحتفلون بالتعادل معنا؛ لأن هذا هو طموحهم”. وهاجم “عموري” لاعبي الأهلي الذين احتفلوا أمام جماهير العين بتسجيلهم الهدف، الأمر الذي دفع المذيع لسؤاله “نرفزك سالمين”، حيث قال “عموري”: “ما نرفزني؛ لأنه ليس من اهتماماتي، من هو سالمين؟”.
 
كما طالب مشجعون إماراتيون من اتحاد الكرة بأن يصدر قرارا بإنزال العقوبة على محمد عبد الرحمن، شقيق “عموري”، بعد بصقه تجاه جماهير الأهلي بعد انتهاء المباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21019) قراءة