آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

بعد الزفاف الفاخر والباهظ، الذي حظي باهتمام الكثيرين، ذكر مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف باهديلة، أن بعض أفراد العائلة مستاؤون من البذخ والأموال الطائلة، التي تم صرفها على حفل زفافه مع الفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي.

وبعد التخمينات حول كلفة الزفاف، قال أحد المقربين من زوج بلقيس لفوشيا، إن العائلة، انتقدت البذخ والأموال التي صرفت، خاصة في ظل ما يعيشه الوطن العربي من حالات حرب وجوع ودمار.

وأكد المصدر أن عددا من أفراد العائلة رفضوا حضور حفل الزفاف، الذي استغرق شهوراعديدة من التنسيقات والتحضيرات.

وكان الحفل الضخم، الذي أقامه العروسان نهاية الأسبوع الماضي، قد اجتاح الصحف والمواقع، نظرا لفحامته، حيث أقيم في أحد أفخم فنادق مدينة دبي، إضافة إلى تنسيقات من الورود والزينة، التي فاقت التوقعات، ناهيك عن كلفة الفستان المصمم خصيصا لبلقيس، والمرصع بالألماس.
وبعد الحفل مباشرة، سافر العروسان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل، حيث استمتعا بالأجوء الباردة في نيويورك، وانتقلا ليلة أمس إلى لوس أنجلوس ليكملا الرحلة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21520) قراءة

Total time: 0.2826