آخر الأخبار :
الدفاع الأميركية تعلن عن نتائج غارات الفجر وعدد القتلى ونوع السلاح المستخدم واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-01-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

بعد الزفاف الفاخر والباهظ، الذي حظي باهتمام الكثيرين، ذكر مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف باهديلة، أن بعض أفراد العائلة مستاؤون من البذخ والأموال الطائلة، التي تم صرفها على حفل زفافه مع الفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي.

وبعد التخمينات حول كلفة الزفاف، قال أحد المقربين من زوج بلقيس لفوشيا، إن العائلة، انتقدت البذخ والأموال التي صرفت، خاصة في ظل ما يعيشه الوطن العربي من حالات حرب وجوع ودمار.

وأكد المصدر أن عددا من أفراد العائلة رفضوا حضور حفل الزفاف، الذي استغرق شهوراعديدة من التنسيقات والتحضيرات.

وكان الحفل الضخم، الذي أقامه العروسان نهاية الأسبوع الماضي، قد اجتاح الصحف والمواقع، نظرا لفحامته، حيث أقيم في أحد أفخم فنادق مدينة دبي، إضافة إلى تنسيقات من الورود والزينة، التي فاقت التوقعات، ناهيك عن كلفة الفستان المصمم خصيصا لبلقيس، والمرصع بالألماس.
وبعد الحفل مباشرة، سافر العروسان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل، حيث استمتعا بالأجوء الباردة في نيويورك، وانتقلا ليلة أمس إلى لوس أنجلوس ليكملا الرحلة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (10704) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3168