آخر الأخبار :
وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

بعد الزفاف الفاخر والباهظ، الذي حظي باهتمام الكثيرين، ذكر مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف باهديلة، أن بعض أفراد العائلة مستاؤون من البذخ والأموال الطائلة، التي تم صرفها على حفل زفافه مع الفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي.

وبعد التخمينات حول كلفة الزفاف، قال أحد المقربين من زوج بلقيس لفوشيا، إن العائلة، انتقدت البذخ والأموال التي صرفت، خاصة في ظل ما يعيشه الوطن العربي من حالات حرب وجوع ودمار.

وأكد المصدر أن عددا من أفراد العائلة رفضوا حضور حفل الزفاف، الذي استغرق شهوراعديدة من التنسيقات والتحضيرات.

وكان الحفل الضخم، الذي أقامه العروسان نهاية الأسبوع الماضي، قد اجتاح الصحف والمواقع، نظرا لفحامته، حيث أقيم في أحد أفخم فنادق مدينة دبي، إضافة إلى تنسيقات من الورود والزينة، التي فاقت التوقعات، ناهيك عن كلفة الفستان المصمم خصيصا لبلقيس، والمرصع بالألماس.
وبعد الحفل مباشرة، سافر العروسان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل، حيث استمتعا بالأجوء الباردة في نيويورك، وانتقلا ليلة أمس إلى لوس أنجلوس ليكملا الرحلة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15937) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.29