آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

عائلة زوج الفنانة اليمنية "بلقيس" رفضت حظور الزفاف مستاءة من البذخ! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

بعد الزفاف الفاخر والباهظ، الذي حظي باهتمام الكثيرين، ذكر مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف باهديلة، أن بعض أفراد العائلة مستاؤون من البذخ والأموال الطائلة، التي تم صرفها على حفل زفافه مع الفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي.

وبعد التخمينات حول كلفة الزفاف، قال أحد المقربين من زوج بلقيس لفوشيا، إن العائلة، انتقدت البذخ والأموال التي صرفت، خاصة في ظل ما يعيشه الوطن العربي من حالات حرب وجوع ودمار.

وأكد المصدر أن عددا من أفراد العائلة رفضوا حضور حفل الزفاف، الذي استغرق شهوراعديدة من التنسيقات والتحضيرات.

وكان الحفل الضخم، الذي أقامه العروسان نهاية الأسبوع الماضي، قد اجتاح الصحف والمواقع، نظرا لفحامته، حيث أقيم في أحد أفخم فنادق مدينة دبي، إضافة إلى تنسيقات من الورود والزينة، التي فاقت التوقعات، ناهيك عن كلفة الفستان المصمم خصيصا لبلقيس، والمرصع بالألماس.
وبعد الحفل مباشرة، سافر العروسان إلى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل، حيث استمتعا بالأجوء الباردة في نيويورك، وانتقلا ليلة أمس إلى لوس أنجلوس ليكملا الرحلة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22382) قراءة

Total time: 0.2817