آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحزام الأمني تضبط حافلة تحمل مواد متفجرة في مدخل عدن الشرقي (صور)

قوات الحزام الأمني تضبط حافلة تحمل مواد متفجرة في مدخل عدن الشرقي (صور)

اخبار الساعة - عدن - مختار الفضلي   | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ضبطت قوات الحزام الأمني في نقطة العلم المدخل الشرقي للعاصمة عدن مساء اليوم حافلة نقل ركاب "باص هايس" على متنها كميات من المواد شديدة الانفجار متنوعة مابين (تي ان تي، وسيفور، وذخائر، وبارود).
 
إضافة إلى شرائح اتصالات، واستمارات خاصة للالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي.
 
وأفاد مصدر أمني أنه تم ضبط الحافلة أثناء وصولها إلى نقطة العلم وكان على متنها شخصين قادمين من محافظة البيضاء الشمالية عبر محافظة شبوة ابين وتريد الدخول الى العاصمة عدن.
 
وأضاف المصدر انه تبين من خلال التحقيقات الأولية والوثائق الموجودة أن الحافلة كانت في طريقها الى أيدي الجماعات الإرهابية لتصنيع المفخخات والقيام بعمليات انتحارية داخل عدن.
 
يذكر أن قوات الحزام الأمني قد ضبطت عمليات مشابهة في مداخل عدن الأشهر الماضية ويجري التحقيق حاليا مع المتهمين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124