آخر الأخبار :
وحدة مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن تعثر على منصّتي إطلاق صواريخ في أحد الأحواش بالمنصورة(صور) من هي الدولة الخليجية التي وقعت مع روسيا اتفاقيات نووية؟ تعرّف على أبرز بنود القمة التي اعتمدها وزراء الخارجية العرب"البنود كاملة" مفاجأة صادمة عن الطفلة التونسية الحامل في شهرها الثامن .. هذا هو من اغتصبها!! عراقي شيعي يسب الحكومة: صدام أشرف منكم ونطالب ترامب بـ” تأديب إيران” (فيديو) الامارات : لهذا السبب ألزمت نيابة أبوظبي هذا الشاب بتنظيف الشارع 3 أشهر! السفير السعودي في اليمن يكشف التفاصيل لأول مرة.. اللحظات الأخيرة لإجلاء البعثات الخليجية من عدن مع بدء عاصفة الحزم بالفيديو.. لص يسطو على صيدلية بالرياض مستخدماً “ساطور” واشنطن تايمز: ترامب تراجع عن تصنيف الإخوان “منظمة إرهابية” هذه اول صورة للصواريخ التي استهدفت خميس مشيط السعودية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إن مللت منه .. إليك طريقة حذف حسابك على فيسبوك إلى الأبد

 إن مللت منه .. إليك طريقة حذف حسابك على فيسبوك إلى الأبد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
هل تساءلت يوماً عن الفرق بين التعطيل والإلغاء لحسابك على فيسبوك؟!.
 
إنّ تعطيل الحساب يعني أن صفحتك غير موجودة على الإنترنت، لكن معلوماتك لا تزال مخزنة على خادم خاص بالموقع، وفي حال رغبت في تشغيل حسابك مرة أخرى، يمكنك ذلك.
 
 
 
لكن قد يبدو أن قرار إلغاء حسابك على فيسبوك يحتاج إلى تفكير وقناعة تامة بأنك اتخذت القرار السليم الذي لا رجعة عنه لأن إلغاء الحساب لا يمنحك أي فرصة للتراجع واستعادته.
 
 
 
وفي حال قررت إلغاء حسابك على فيسبوك لا تنس أن بإمكانك الاحتفاظ بنسخة من معلومات حسابك المخزنة قبل إلغائه.
 
 
 
وكي تحتفظ بمعلوماتك قبل أن تلغي الحساب اتبع الخطوات التالية:
 
 
 
اضغط على المثلث الموجود في أعلى صفحة حسابك ناحية اليمين، ثم أضغط على “إعدادات”، وهناك ستجد رابطا بعنوان” تنزيل نسخة”، اضغط عليه لتنزيل كل أنشطتك على فيسبوك وحفظها لديك.
 
 
 
بعد أن ينتهي الموقع من التنزيل، تبدأ بالاستعداد لإلغاء الحساب عبر الضط على الرابط التالي:
 
 
 
https://www.facebook.com/help/delete_account
 
 
 
ثم سيظهر أمامك خيار “احذف حسابي”، بالضغط عليه فإنك ألغيت حسابك إلى الأبد ولا يمكنك التراجع عن هذا القرار.
 
 
 
ولكن عملية حذف كل ما قمت به على فيسبوك قد تستغرق عدة أسابيع، إضافة إلى أن بعض الرسائل المرسلة للأصدقاء ربما تظل مخزنة لديهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2004