آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إن مللت منه .. إليك طريقة حذف حسابك على فيسبوك إلى الأبد

 إن مللت منه .. إليك طريقة حذف حسابك على فيسبوك إلى الأبد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
هل تساءلت يوماً عن الفرق بين التعطيل والإلغاء لحسابك على فيسبوك؟!.
 
إنّ تعطيل الحساب يعني أن صفحتك غير موجودة على الإنترنت، لكن معلوماتك لا تزال مخزنة على خادم خاص بالموقع، وفي حال رغبت في تشغيل حسابك مرة أخرى، يمكنك ذلك.
 
 
 
لكن قد يبدو أن قرار إلغاء حسابك على فيسبوك يحتاج إلى تفكير وقناعة تامة بأنك اتخذت القرار السليم الذي لا رجعة عنه لأن إلغاء الحساب لا يمنحك أي فرصة للتراجع واستعادته.
 
 
 
وفي حال قررت إلغاء حسابك على فيسبوك لا تنس أن بإمكانك الاحتفاظ بنسخة من معلومات حسابك المخزنة قبل إلغائه.
 
 
 
وكي تحتفظ بمعلوماتك قبل أن تلغي الحساب اتبع الخطوات التالية:
 
 
 
اضغط على المثلث الموجود في أعلى صفحة حسابك ناحية اليمين، ثم أضغط على “إعدادات”، وهناك ستجد رابطا بعنوان” تنزيل نسخة”، اضغط عليه لتنزيل كل أنشطتك على فيسبوك وحفظها لديك.
 
 
 
بعد أن ينتهي الموقع من التنزيل، تبدأ بالاستعداد لإلغاء الحساب عبر الضط على الرابط التالي:
 
 
 
https://www.facebook.com/help/delete_account
 
 
 
ثم سيظهر أمامك خيار “احذف حسابي”، بالضغط عليه فإنك ألغيت حسابك إلى الأبد ولا يمكنك التراجع عن هذا القرار.
 
 
 
ولكن عملية حذف كل ما قمت به على فيسبوك قد تستغرق عدة أسابيع، إضافة إلى أن بعض الرسائل المرسلة للأصدقاء ربما تظل مخزنة لديهم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5602) قراءة

Total time: 0.6787