آخر الأخبار :
من على قناة سعودية شاهدوا مكانة حزب الاصلاح عندهم وهو يقاتل معهم وبماذا يصفونهم اليمن :هبوط مفاجئ لأسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء ( الأسعار مساء اليوم السبت ) اليمن : شهادة (قبل قليل) لأحد المعتقلين بتعرضهم لتعذيب شديد وتحرش جنسي بسجون عدن الاماراتية الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمه تلقي القبض على أحد المتهمين بالاتجار بالأعضاء البشرية وتحذيرات خطيره جدا اليمن : تصريح هام من نجل العميد: عبد الملك المداني مدير امن مأرب اليمن : هذه هو المبلغ الذي طلبة القيادي السلفي ابو العباس مقابل تسليم مبنى قناة السعيدة في تعز أول مركز للدراسات وحقوق الإنسان يدين قرار الحوثيين وقف الدراسة صحيفة اليمن اليوم : تعترف رسمياً بوجود ضغوطات كبيرة على قيادات المؤتمر لفك الشراكة مع أنصار الله مقتل العشرات من الشرطة المصرية في هجوم بالواحات .. واحتجاز رهائن (اول لقطات لمحيط الحادثة) السعودية: قرار مراجعة الأحاديث الشريفة يهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

'إلى الأبد' تخلص من حسابك على فيسبوك.. إليك الطريقة



اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
تعطيل الحساب على فيسبوك خطوة تعد شائعة لدى كثير من مستخدمي هذا الموقع، خاصة أن هذه الخطوة تمنحهم فرصة التراجع عن ذلك عبر الدخول إلى الحساب مرة أخرى ليعود إلى العمل من جديد.
 
لكن الأمر يختلف إذا قررت أن تلغي حسابك على فيسبوك من خلال اتباع خطوات مختلفة عن التعطيل.
 
​فما الفرق بين التعطيل والإلغاء؟
 
تعطيل الحساب يعني أن صفحتك غير موجودة على الإنترنت، لكن معلوماتك لا تزال مخزنة على خادم خاص بالموقع، وفي حال رغبت في تشغيل حسابك مرة أخرى، يمكنك ذلك.
 
لكن قد يبدو أن قرار إلغاء حسابك على فيسبوك يحتاج إلى تفكير وقناعة تامة بأنك اتخذت القرار السليم الذي لا رجعة عنه لأن إلغاء الحساب لا يمنحك أي فرصة للتراجع واستعادته.
 
وفي حال قررت إلغاء حسابك على فيسبوك لا تنس أن بإمكانك الاحتفاظ بنسخة من معلومات حسابك المخزنة قبل إلغائه.
 
وكي تحتفظ بمعلوماتك قبل أن تلغي الحساب اتبع الخطوات التالية:
 
اضغط على المثلث الموجود في أعلى صفحة حسابك ناحية اليمين، ثم أضغط على "إعدادات"، وهناك ستجد رابطا بعنوان" تنزيل نسخة"، اضغط عليه لتنزيل كل أنشطتك على فيسبوك وحفظها لديك.
 
بعد أن ينتهي الموقع من التنزيل، تبدأ بالاستعداد لإلغاء الحساب عبر الضط على الرابط التالي:
 
https://www.facebook.com/help/delete_account
 
ثم سيظهر أمامك خيار "احذف حسابي"، بالضغط عليه فإنك ألغيت حسابك إلى الأبد ولا يمكنك التراجع عن هذا القرار.
 
ولكن عملية حذف كل ما قمت به على فيسبوك قد تستغرق عدة أسابيع، إضافة إلى أن بعض الرسائل المرسلة للأصدقاء ربما تظل مخزنة لديهم.
 
المصدر: صحيفة تلغراف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (9471) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2219