آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
سبقت شركة اسوس التايوانية جميع منافسيها ، وقدمت اول امس على هامش معرض CES في لاس فيجاس الامريكية ، قدمت أول هاتف ذكي على الاطلاق مزود بذاكرة عشوائية (رامات) 8000 ميجا دفعة واحدة.
 
وسرت شائعات الاسبوع الماضي عن كون سامسونج ستفعلها مع هاتف الجالاكسي اس 8 ، لكن اسوس سبقتها وسبقت الجميع وطرحت هاتف Zenfone AR برامات 8 جيجا .
 
الهاتف في المجمل يحمل مواصفات بالغة القوة بصرف النظر عن الرامات ، فهو يأتي بمعالج هو الاسرع والاحدث سناب دراجون 821 ، ونظام التشغيل الاحدث اندرويد نوجا 7.1.1.
 
علاوة على الكاميرا المزدوجة الخلفية بدقة 23 ميجا والامامية بدقة 8 ميجابيكسل ، الهاتف يدعم مشاريع جوجل الاخيرة للواقع الافتراضي والواقع المعزز : داي دريم وتانجو ، مما يضيف المزيد الى قيمته.
 
شاشة الهاتف بحجم 5.7 انش محميه بتقنية Corning Gorilla Glass 4 ، ومزود ببطارية سعتها 3300 مللي امبير ، بالاضافة لتقنية التعرف على بصمة الاصبع .
 
الهاتف سيصدر في لون واحد فقط هو الاسود وسيطرح في الاسواق في الربع الثاني من العام الحالي بسعر لم يتم الكشف عنه بعد حتى الان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1952