آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
سبقت شركة اسوس التايوانية جميع منافسيها ، وقدمت اول امس على هامش معرض CES في لاس فيجاس الامريكية ، قدمت أول هاتف ذكي على الاطلاق مزود بذاكرة عشوائية (رامات) 8000 ميجا دفعة واحدة.
 
وسرت شائعات الاسبوع الماضي عن كون سامسونج ستفعلها مع هاتف الجالاكسي اس 8 ، لكن اسوس سبقتها وسبقت الجميع وطرحت هاتف Zenfone AR برامات 8 جيجا .
 
الهاتف في المجمل يحمل مواصفات بالغة القوة بصرف النظر عن الرامات ، فهو يأتي بمعالج هو الاسرع والاحدث سناب دراجون 821 ، ونظام التشغيل الاحدث اندرويد نوجا 7.1.1.
 
علاوة على الكاميرا المزدوجة الخلفية بدقة 23 ميجا والامامية بدقة 8 ميجابيكسل ، الهاتف يدعم مشاريع جوجل الاخيرة للواقع الافتراضي والواقع المعزز : داي دريم وتانجو ، مما يضيف المزيد الى قيمته.
 
شاشة الهاتف بحجم 5.7 انش محميه بتقنية Corning Gorilla Glass 4 ، ومزود ببطارية سعتها 3300 مللي امبير ، بالاضافة لتقنية التعرف على بصمة الاصبع .
 
الهاتف سيصدر في لون واحد فقط هو الاسود وسيطرح في الاسواق في الربع الثاني من العام الحالي بسعر لم يتم الكشف عنه بعد حتى الان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11170) قراءة

Total time: 0.2051