آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
سبقت شركة اسوس التايوانية جميع منافسيها ، وقدمت اول امس على هامش معرض CES في لاس فيجاس الامريكية ، قدمت أول هاتف ذكي على الاطلاق مزود بذاكرة عشوائية (رامات) 8000 ميجا دفعة واحدة.
 
وسرت شائعات الاسبوع الماضي عن كون سامسونج ستفعلها مع هاتف الجالاكسي اس 8 ، لكن اسوس سبقتها وسبقت الجميع وطرحت هاتف Zenfone AR برامات 8 جيجا .
 
الهاتف في المجمل يحمل مواصفات بالغة القوة بصرف النظر عن الرامات ، فهو يأتي بمعالج هو الاسرع والاحدث سناب دراجون 821 ، ونظام التشغيل الاحدث اندرويد نوجا 7.1.1.
 
علاوة على الكاميرا المزدوجة الخلفية بدقة 23 ميجا والامامية بدقة 8 ميجابيكسل ، الهاتف يدعم مشاريع جوجل الاخيرة للواقع الافتراضي والواقع المعزز : داي دريم وتانجو ، مما يضيف المزيد الى قيمته.
 
شاشة الهاتف بحجم 5.7 انش محميه بتقنية Corning Gorilla Glass 4 ، ومزود ببطارية سعتها 3300 مللي امبير ، بالاضافة لتقنية التعرف على بصمة الاصبع .
 
الهاتف سيصدر في لون واحد فقط هو الاسود وسيطرح في الاسواق في الربع الثاني من العام الحالي بسعر لم يتم الكشف عنه بعد حتى الان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12146) قراءة

Total time: 0.223