آخر الأخبار :
السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ لجنة الأهلة بالحديدة ان غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك اسماء الدول العربية التي اعلنت غدا الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك بينها اليمن اسماء بعض الدول التي اعلن يوم غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
سبقت شركة اسوس التايوانية جميع منافسيها ، وقدمت اول امس على هامش معرض CES في لاس فيجاس الامريكية ، قدمت أول هاتف ذكي على الاطلاق مزود بذاكرة عشوائية (رامات) 8000 ميجا دفعة واحدة.
 
وسرت شائعات الاسبوع الماضي عن كون سامسونج ستفعلها مع هاتف الجالاكسي اس 8 ، لكن اسوس سبقتها وسبقت الجميع وطرحت هاتف Zenfone AR برامات 8 جيجا .
 
الهاتف في المجمل يحمل مواصفات بالغة القوة بصرف النظر عن الرامات ، فهو يأتي بمعالج هو الاسرع والاحدث سناب دراجون 821 ، ونظام التشغيل الاحدث اندرويد نوجا 7.1.1.
 
علاوة على الكاميرا المزدوجة الخلفية بدقة 23 ميجا والامامية بدقة 8 ميجابيكسل ، الهاتف يدعم مشاريع جوجل الاخيرة للواقع الافتراضي والواقع المعزز : داي دريم وتانجو ، مما يضيف المزيد الى قيمته.
 
شاشة الهاتف بحجم 5.7 انش محميه بتقنية Corning Gorilla Glass 4 ، ومزود ببطارية سعتها 3300 مللي امبير ، بالاضافة لتقنية التعرف على بصمة الاصبع .
 
الهاتف سيصدر في لون واحد فقط هو الاسود وسيطرح في الاسواق في الربع الثاني من العام الحالي بسعر لم يتم الكشف عنه بعد حتى الان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (7150) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4041