آخر الأخبار :
توجيهات برفع اسعار المشتقات النفطية بمحافظة حضرموت السعر الجديد(صورة) ترامب يوقع أول قرار عسكري بعد ساعات من تنصيبه .. ماهو ؟ المحلل العسكري السعودي " أنور عشقي " : إبطال اتفاقية تيران وصنافير ليس بيد مصر وحدها أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم تعرف عليها اكتشفها لاول مره محاولة إغتيال ممثلة عربية على يد زوجها.. اليكم القصة فاجعة دخيلة على محافظة المهرة التعذيب حرقا بالبترول في عمق الصحراء لعمال فندق من محافظة إب (صور) أمريكا تطلب من كوريا الجنوبية اعتقال شقيق بان كي مون انفلات امني تسبب في اغتيال أربعة من أفراد الجيش في تعز خلال 24" صور العرب وترامب..السيسي يريد انطلاقة جديدة وسلمان رؤية استراتيجية وعباس عملا العثور على “كائن فضائي مسلح” على سطح المريخ!!

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

Asus تسبق الجميع وتقدم أول هاتف ذكي برامات 8 جيجا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-01-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
سبقت شركة اسوس التايوانية جميع منافسيها ، وقدمت اول امس على هامش معرض CES في لاس فيجاس الامريكية ، قدمت أول هاتف ذكي على الاطلاق مزود بذاكرة عشوائية (رامات) 8000 ميجا دفعة واحدة.
 
وسرت شائعات الاسبوع الماضي عن كون سامسونج ستفعلها مع هاتف الجالاكسي اس 8 ، لكن اسوس سبقتها وسبقت الجميع وطرحت هاتف Zenfone AR برامات 8 جيجا .
 
الهاتف في المجمل يحمل مواصفات بالغة القوة بصرف النظر عن الرامات ، فهو يأتي بمعالج هو الاسرع والاحدث سناب دراجون 821 ، ونظام التشغيل الاحدث اندرويد نوجا 7.1.1.
 
علاوة على الكاميرا المزدوجة الخلفية بدقة 23 ميجا والامامية بدقة 8 ميجابيكسل ، الهاتف يدعم مشاريع جوجل الاخيرة للواقع الافتراضي والواقع المعزز : داي دريم وتانجو ، مما يضيف المزيد الى قيمته.
 
شاشة الهاتف بحجم 5.7 انش محميه بتقنية Corning Gorilla Glass 4 ، ومزود ببطارية سعتها 3300 مللي امبير ، بالاضافة لتقنية التعرف على بصمة الاصبع .
 
الهاتف سيصدر في لون واحد فقط هو الاسود وسيطرح في الاسواق في الربع الثاني من العام الحالي بسعر لم يتم الكشف عنه بعد حتى الان.

تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 4.751